سعاد عبدالله: «هم نوايا» مسلسل يرصد أزمات شخصياته بدقة

يُعرض عبر شاشة الفضائية الكويتية مطلع مارس المقبل

نشر في 17-12-2017
آخر تحديث 17-12-2017 | 00:05
سعاد عبدالله وفاطمة الصفي وعيسى ذياب أثناء البروفة
سعاد عبدالله وفاطمة الصفي وعيسى ذياب أثناء البروفة
أعربت الفنانة سعاد عبدالله عن سعادتها، لتجديد التعاون مع الكاتبة نوف المضف، من خلال مسلسل «هم نوايا».
تدور الكاميرا هذه الأيام لتصوير أحدث نتاجات الدراما التلفزيونية الكويتية، وهو مسلسل "هم نوايا"، الذي يمثل الجزء الثاني من مسلسل "نوايا".

العمل من تأليف الكاتبة نوف المضف، وإخرج الفنان عيسى ذياب، وبطولة النجمة سعاد عبدالله، وعدد من نجوم الدراما التلفزيونية، منهم: فاطمة الصفي، أمل العوضي، سليمان الياسين، انتصار الشراح، فهد العبدالمحسن، عبدالله الطراروة، ريم ارحمة، حسين المهدي، ليلى عبدالله، غرور ولولوة الملا وغيرهم.

واستعرض الجزء الأول من المسلسل الشخصيات وخطوطها بشكل مفصَّل ومعمَّق. وتم أيضا استعراض العوائل المحورية في المسلسل واختلافها؛ شكلا ومضمونا، وهي شخصيات خالد وشيخة ولولوة وابنها راكان.

تغيرات جديدة

عن الجزء الجديد من المسلسل، قالت الفنانة سعاد عبدالله:

"يبدأ هذا الجزء من العمل مع ما انتهت معه الشخصيات في الجزء الأول. لا يمكن وصف سعادتي بتجدد التعاون مع الكاتبة نوف المضف، التي سبق أن تعاونت معها في ثلاثة نصوص رائعة وناجحة، هي: جادة سبعة وثريا ونوايا، وهنا أؤكد عمق موهبتها، وتمكنها من حرفتها في بناء الشخصيات، وتطوير الأحداث، واختيار القضايا وتفجيرها".

وفيما يتعلق بشخصية شيخة، أوضحت أنها "تعيش معاناة الآخرين، خصوصا أبناءها، وجميع مشاكلهم، بكل تفاصيلها، من اضطراب، وتطرأ بعض التغيرات على شخصيتها، فتصبح أكثر لطافة، في ظل الأزمات العاصفة التي تحيط بها، لاسيما أن العمل يرصد بدقة متناهية تطور الحدث الدرامي، وما يترتب عليه من تبعات لدى شخوص المسلسل، وشيخة بلا أدنى شك شخصية ثرية وعميقة. وكل ما أقوله انتظرونا في مارس المقبل على الفضائية الكويتية".

اتجاهات متعددة

بدورها، قالت الفنانة فاطمة الصفي عن مشاركتها في العمل: "أجسِّد شخصية لطيفة، التي قدمتها في الجزء الأول، وهنا تمضي الحكايات الأسرية عبر بناء درامي ثري كتبته المتميزة نوف المضف، ويتصدى لإخراجه عيسى ذياب، بنبض يمثل اكتشافا حقيقيا وإضافيا لرصيد الدراما التلفزيونية في الكويت ودول المنطقة".

وتابعت: "لا أريد الدخول في التفاصيل، لكن شخصية لطيفة ستتحرك في اتجاهات متعددة، بالذات على صعيد علاقتها مع زوجها عزيز، وأيضا إجهاضها لعدة مرات، وصولا إلى أحداث عامرة بالتغيير".

من جانبه، قال المخرج عيسى ذياب: "ثقة أم طلال فجَّرت مفردات التحدي بداخلي، وهو أمر يعود إلى تجربتي السابقة معها في مسلسل (كان في كل زمان) بالدورة الرمضانية الماضية، وهو ما منحني فرصة للانتقال إلى مرحلة إضافية في تجربتي الفنية، وخاصة على صعيد الإخراج الدرامي، بعد تجربتي السابقة، سواء من خلال مسلسل سامحني خطيت، أو إحدى حلقات كان في كل زمان".

وأضاف: "العمل مع نجمة بقيمة الفنانة سعاد عبدالله يُوجد حالة من التحدي، وأيضا الأمان، بمواقع التصوير، فهي الفنانة المبدعة، وأيضا الموجهة التي تقود الفريق إلى فضاءات أبعد من الإبداع والتميز. فما أروعها من تجربة، وما أعذبها من فنانة كبيرة!".

يُشار إلى أنه من المتوقع عرض مسلسل "هم نوايا" عبر شاشة الفضائية الكويتية اعتبارا من مطلع مارس 2018.

عيسى ذياب: ثقة «أم طلال» فجّرت مفردات التحدي داخلي
back to top