«السكنية»: توزيع قسائم «جنوب عبدالله المبارك» يناير المقبل

نشر في 16-12-2017
آخر تحديث 16-12-2017 | 00:03
 وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بوشهري
وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بوشهري
تعكف المؤسسة العامة للرعاية السكنية على توزيع أولى قرعات مشروع جنوب عبدالله المبارك بإجمالي 3260 قسيمة سكنية بمساحة 400 مترمربع ضمن توزيعات السنة المالية الجارية 2017/2018.

وكشفت تقارير إسكانية حديثة عن قطاع التوزيع أن أولى قرعات توزيع مشروع جنوب عبدالله المبارك سيتم الإعلان عنها في 10 يناير 2018 على أن تقام في 17 الشهر ذاته، مفيدة بأن بدء توزيعات المشروع ستكون بعد الانتهاء من توزيعات مشروع خيطان الجنوبي وتستمر حتى نهاية السنة المالية الحالية.

وبينت التقارير أن يناير المقبل سيضم 3 قرعات للتوزيع على أن يشهد فبراير 3 قرعات أخرى للتوزيع، في حين مارس سيضم 5 قرعات لتوزيع المشروع حتى الانتهاء منه.

ولفتت التقارير إلى أن متوسط عدد القسائم لكل دفعة توزيع يضم نحو 290 قسيمة إسكانية وتختلف كل منها حسب القطاع، مبينة أن أول قرعة والمزمع عقدها في 17 يناير المقبل ستضم 328 قسيمة، في حين القرعة التي تليها في 24 الشهر ذاته ستكون بإجمالي 289 قسيمة، في حين قرعة يناير الأخيرة ستكون بإجمالي 239 قسيمة.

وكانت وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بوشهري، قد قامت أمس الأول بجولة على قطاعات المؤسسة العامة للرعاية السكنية، مع المدير العام للمؤسسة المهندس بدر الوقيان والتقت فيها القيادات والموظفين.

وأكدت بوشهري، أن التعاون بين الوزارات والجهات الحكومية في تذليل العقبات هو الأساس، الذي تنطلق منه أي حلول مستقبلية، مشيدة بالجهود الكبيرة، التي يبذلها العاملون في المؤسسة العامة للرعاية السكنية لخدمة المواطنين والمواطنات، ومتابعتهم المستمرة للمشاريع الإسكانية بهدف وضع حلول دائمة للقضية الإسكانية في البلاد.

وعبرت عن اعتزازها بالعنصر الوطني في المؤسسة العامة للرعاية السكنية، مشددة على أن أبناء الكويت هم قادة المستقبل للمؤسسة والدولة عموماً مما يحتم علينا ضرورة التركيز والاستثمار في العنصر البشري لتطوير الموظفين.

back to top