الجمعان: سنذهب إلى الكويت للمنافسة على اللقب

نشر في 16-12-2017
آخر تحديث 16-12-2017 | 00:00
مدير المنتخب السعودي في بطولة "خليجي 23" محيسن الجمعان
مدير المنتخب السعودي في بطولة "خليجي 23" محيسن الجمعان
أكد مدير المنتخب السعودي في بطولة "خليجي 23"، التي تنطلق في الكويت من 22 الجاري إلى 5 يناير المقبل، محيسن الجمعان، أنه لا فرق بين المنتخب المشارك في البطولة وبين المنتخب الأول، مؤكدا أن الجميع سيمثل الوطن.

وقال الجمعان، في تصريحات صحافية من مقر إقامة الأخضر السعودي في معسكره: "هذا المنتخب يمثل البلد، ويطلق عليه منتخب السعودية، وأي مسميات أخرى ملغاة".

وأضاف: "نشارك في خليجي 23 بكل قوة، ولا نلتفت لمن يقول إن هذا الفريق الثاني أو الثالث، فهذا الكيان هو المنتخب السعودي الأول، وسنذهب إلى الكويت من أجل المنافسة لا لشيء آخر".

وشدد الجمعان على قدرة منتخب بلاده على الظهور بصورة مميزة في بطولة الخليج المقبلة، وأوضح أن "لدينا لاعبين كبارا وكثرا، وأنا أثق بهم جميعا"، مضيفا أن "كرة القدم في السعودية مليئة بالمواهب، وهذا ما يميزنا عن الآخرين".

وتابع: "هذا المنتخب مزيج بين لاعبي الخبرة والشباب، إضافة إلى اللاعبين من مواليد السعودية"، مشيرا إلى أن "المواليد مشروع دولة، نعمل فيه منذ 3 أشهر، والآن نقطف الثمار، معنا 6 لاعبين من هذا الإنجاز، والمدرب الكرواتي كرونوسلاف يوريسيتش يعرفهم منذ 25 يوما، ويدرك قدراتهم الفنية".

وأعرب الجمعان عن سعادته برفع الإيقاف الدولي عن الكرة الكويتية وعودتها إلى المشاركة في المنافسات مجددا بقوله: "سعدت كثيرا برفع الإيقاف عن الكرة الكويتية، ولا أنسى الإشادة بجهود السعودية في هذا الأمر".

وعن مباراة افتتاح "خليجي 23" أمام الكويت صاحبة الضيافة، علق النجم السعودي الأسبق "نعرف التنافس مع الأزرق، شخصيا أود أن ألعب هذه المواجهة".

وكان المنتخب السعودي قد أجرى أمس أول حصصه التدريبية على استاد الأمير فيصل بن فهد بعد انتظام لاعبيه في معسكرهم الاستعدادي للبطولة المقام بالعاصمة الرياض.

وخضع اللاعبون في مقر تجمعهم للفحص تحت إشراف الكادر الطبي المشرف على المنتخب، وذلك للوقوف على حالتهم الصحية والبدنية.

back to top