ترافولتا يلتقي محبيه في مركز أبكس للمؤتمرات بالرياض

نشر في 16-12-2017
آخر تحديث 16-12-2017 | 00:00
وصل الممثل الأميركي الكبير جون ترافولتا إلى العاصمة السعودية الرياض، مساء أمس الأول، والتقى جمهوره في حوار طويل أمس، بدعوة من الهيئة العامة للترفيه.

لكن من الواضح أن ترافولتا (63 عاما) صدم جمهوره بعد ظهور علامات تقدم السن عليه، حيث ظهر بشعر أبيض ولحية غير حليقة بيضاء، جعلته يظهر بشكل أكبر في العمر.

وتستمر الزيارة التي تعد الأولى، يومين، حيث يلتقي جمهوره خلال جلسة حوارية بعنوان "ليلة مع ‏جون ترافولتا" في مركز أبكس للمؤتمرات والمعارض بالرياض.

ووثقت صور ومقطع فيديو لحظة وصول نجم هوليوود، جون ترافولتا، إلى الرياض، بدعوة من الهيئة العامة للترفيه.

وتقام جلسة حوارية مفتوحة للجمهور مع ترافولتا، مساء اليوم، يحق للجميع دخولها مجانا، عبر تسجيل الأسماء بموقع الروزنامة.

ويتحدث خلالها عن سيرته الفنية وكواليس أعماله، كما يشارك في جولة سياحية بالمعالم السياحية والتراثية والترفيهية بالرياض.

وكانت الهيئة قد قالت في سياق ترويجها للممثل العالمي: "هل سبق أن زرتم إحدى فعاليات هوليوود السينمائية بسجادها الأحمر وأضوائها العالية؟ الآن وفي الرياض ننقل لكم هذه التجربة الفريدة مع النجم العالمي جون ترافولتا.

في أول زيارة له للسعودية، استمتعوا بحوار شيق ومباشر معه، سيتحدث فيه عن مسيرته الفنية وكواليس أعماله، وأسرار هوليوود.

وبدورها، عبّرت النجمة ​ليندسي لوهان​ عن دعمها لقرار السعودية إعادة فتح دور السينما في المملكة، مشيرة الى أنها تتطلع لأن تكون جزءاً من الحدث من خلال عرض فيلمها الجديد FRAME THE MOVIE.

ونشرت لوهان عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل تغريدة جاء فيها "أولاً، السماح للمرأة بالقيادة. بعدها حفلات الآن ​المملكة العربية السعودية​ ستفتح دور السينما".

وعلّقت على التغريدة بالقول: "رجاءً ادعموا هذه الخطوة التي لا تصدق، أتطلع للأمام لأكون جزءا منه من خلال فيلم FRAMETHEMOVIE".

حفل موسيقي

وفي جدة، أشعل مغني الراب الأميركي الشهير نيللي المسرح والجمهور بأغانيه المختلفة ورقصه المميز حفلته الموسيقية مساء أمس الأول.

ومن المعروف أن نيللي (43 عاما) استضيف في حفل غنائي يحييه بجانب المغني الجزائري الشاب خالد، وكانت التذاكر تبدأ أسعارها من 100 ريـال للتذكرة العامة، و250 ريالا للتذكرة الفضية، و450 ريالا لتذكرة الدائرة الفضية.

يشار إلى أن الأسابيع الماضية شهدت المملكة زيارة أكثر من فنان، ومنهم الموسيقار اليوناني العالمي ياني الذي أبهر جمهوره في أول رحلة له إلى السعودية.

وأدى ياني، المخضرم بخبرته التي تزيد على 30 عاما، أغنيات ومعزوفات جديدة وبعض المعزوفات القديمة الشهيرة خلال 3 حفلات له في المملكة.

​ليندسي لوهان​ تشيد بقرار فتح دور السينما في المملكة
back to top