الخطيب يحسم ملفات الأهلي الشائكة في جلسة خاصة مع البدري

نشر في 14-12-2017
آخر تحديث 14-12-2017 | 00:04
رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب
رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب
يعقد رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب جلسة خاصة مع المدير الفني للفريق حسام البدري، لحسم عدة أمور مهمة خاصة بالفريق، في مقدمتها مناقشة رغبة أكثر من لاعب في الرحيل، لعدم المشاركة مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

وأبرز هؤلاء اللاعبين أحمد الشيخ الذي تلقى مؤخرا عرضا من رين الفرنسي، وإسلام محارب الذي تلقى عروضا من أندية محلية، وأحمد حمودي الذي تلقى عروضا من أندية خارجية، وتحديدا من السعودية وسويسرا.

وطلبوا حسم موقفهم، سواء بالرحيل أو منحهم الفرصة كاملة، مثلما كانوا يحصلون عليها مع أنديتهم قبل الانتقال الى الأهلي، وسيحسم رئيس النادي هذا الملف مع البدري خلال جلستهما المرتقبة.

من ناحية أخرى، يجري الخطيب اتصالات مع وزارة الداخلية للحصول على الموافقة النهائية لحضور 60 ألف مشجع مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني، المقرر لها 30 الجاري، على استاد برج العرب، والتي سيخصص دخلها لأهالي وأسر شهداء الإرهاب في مصر.

ويحاول الخطيب إنهاء الإجراءات الخاصة باللقاء، خاصة أن هناك أكثر من جهة مشتركة في تنظيمه، مثل وزارتي الداخلية والرياضة، ويتطلع مسؤولو القلعة الحمراء الى خروج المباراة بشكل جيد، خاصة بعدما تم توجيه الدعوة لـ6 لاعبين عرب للمشاركة مع الفريق في هذه المباراة المرتقبة، هم فهد المولد (اتحاد جدة)، أحمد خليل (الجزيرة الإماراتي)، عمر عبدالرحمن (العين الإماراتي)، إسماعيل مطر (الوحدة الإماراتي)، سيد ضياء (الرفاع البحريني)، وإسماعيل عبداللطيف (المحرق البحريني).

ويتضمن المهرجان العديد من الفقرات الرائعة التي تنتظر الجماهير، بمشاركة كوكبة من نجوم الفن، وفي مقدمتهم محمد حماقي ورابح صقر وأحمد الهرمي ووليد الشامي، وينظم مجلس المارد الأحمر هذا المهرجان تحت عنوان "السلام"، في رسالة واضحة لتأكيد الدور الوطني للمؤسسات الرياضية بدعم الدولة في مواجهة التحديات التي تعرقل مسيرة الإصلاح والتقدم.

من ناحية أخرى، يتوجه فريق الأهلي اليوم الى مدينة المنصورة، من أجل المبيت بها قبل التحرك غدا الى محافظة الغربية لمواجهة فريق طنطا مساء غد، في الجولة الثالثة عشرة للدوري العام، ويعلن حسام البدري قائمة الـ22 لاعبا التي ستسافر للغربية عقب المران، ولن تشمل القائمة المصابين، مثل علي معلول ومحمد الشناوي.

back to top