«صناعات الغانم» تحصل على «أفضل فريق إدارة خزينة»

نشر في 14-12-2017
آخر تحديث 14-12-2017 | 00:00
صورة جماعية لفريق إدارة الخزينة مع الجائزة
صورة جماعية لفريق إدارة الخزينة مع الجائزة
عبر السنوات، قامت إدارة الخزينة لدى «صناعات الغانم» بتطبيق العديد من المبادرات الاستراتيجية التي تركز على التشغيل الآلي والحد من المخاطر.
أعلنت شركة صناعات الغانم حصولها على جائزة أفضل فريق إدارة خزينة على مستوى الشركات لعام 2017، من خلال مؤتمر اتحاد مديري خزائن الشركات بالشرق الأوسط، الذي أقيم في فندق كونراد بإمارة دبي – الإمارات، في 20 نوفمبر الماضي.

وتعكس هذه الجائزة التزام الشركة بالمعايير العالية في إدارة تمويل الشركات والتمويل، والحوكمة، وإدارة المخاطر، فضلا عن إدارة النقد.

عبر السنوات، قامت إدارة الخزينة لدى "صناعات الغانم" بتطبيق العديد من المبادرات الاستراتيجية التي تركز على التشغيل الآلي والحد من المخاطر، وكانت من أولى الشركات التي طبقت نظام رقمي للدفع (Straight Through Processing) يعتمد نظام SWIFTNet، الذي يجعل وسيلة الدفع آلية، ويسهم في الحد من المخاطر.

وتشمل المبادرات الأخرى التي تم تنفيذها؛ تمويل رأس المال العامل من خلال منتجات التمويل الإسلامي، وحلول تمويل سلسة للتوريد، وتوفير بطاقات السحب الآلي المسبقة الدفع، للتقليل من المعاملات النقدية.

بدوره، هنأ الرئيس التنفيذي للعمليات لـ"صناعات الغانم"، سمير قاسم، الفريق الفائز بالجائزة، معبرا عن شكره لجهودهم المبذولة في سبيل تقديم خدمات عالية الجودة.

وقال رئيس إدارة الخدمات المساندة والمدير المالي لدى "صناعات الغانم"، روبرت إتمان: "يسرنا الحصول على جائزة أفضل فريق للخزينة على مستوى الشركات لعام 2017 خلال مؤتمر اتحاد مديري خزائن الشركات بالشرق الأوسط، الأمر الذي يعد بمثابة شهادة عن الدور الهائل الذي يلعبه فريق إدارة الخزينة لدينا، ومساهمتهم في نجاح عملياتنا ككل".

متسلماً الجائزة، شكر أمين الصندوق لدى "صناعات الغانم"، سونال جوبتا، القائمين على مؤتمر اتحاد مديري خزائن الشركات في الشرق الأوسط على تقديرهم لجهود فريق العمل، الذي "يقوم بدوره بإجراء العديد من المبادرات، للتأكد من أن الشركة سبَّاقة في تنفيذ أفضل ممارسات الخزينة، والجائزة هي خير دليل على ذلك، كما هي دافع حقيقي لضرورة استمرارنا في بذل أقصى ما في وسعنا للحفاظ على ما تم إنجازه، والسعي لتحقيق المزيد".

وتؤكد الجائزة أن "صناعات الغانم" تعد الخيار الأفضل للباحثين عن عمل في مجال الإدارات المالية، ففي وقت سابق من هذا العام حصلت الشركة على جائزة "صاحب العمل الأمثل" من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين.

ولدى "صناعات الغانم" سجل حافل في مجال دعم وتدريب الموهوبين في المجال المالي والمحاسبين، وتقديم فرص للحصول على شهادات عليا في هذا المجال.

back to top