أوبلاك على رادار باريس سان جرمان

نشر في 14-12-2017
آخر تحديث 14-12-2017 | 00:02
No Image Caption
يرغب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جرمان في تعزيز مركز حراسة مرماه بضم السلوفيني يان أوبلاك، من أتلتيكو مدريد خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

ووفق ما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الـ "بي إس جي" يرغب في أن يحظى بأفضل اللاعبين في كل الخطوط، وأنه سيواصل سعيه الدؤوب لضم أوبلاك الشهر القادم، بعد فشله في إنهاء المفاوضات الصيف المنصرم.

وأضافت أن النادي الفرنسي يرغب في ضم لاعبين آخرين بالصفقة، كلاعب الوسط خافيير باستوري أو الحارس الألماني كيفن تراب، من أجل عيون أوبلاك، رغم معرفته بأنه لا يمكنه المشاركة مع فريق آخر هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة أن لوس كولتشونيروس مطمئنون بشأن أوبلاك، نظرا إلى أن الشرط الجزائي في عقده يصل إلى 100 مليون يورو، رغم تخوفهم في الوقت نفسه من جنون سوق الانتقالات.

وأوضحت أنه حال رحيل أوبلاك في نهاية الأمر فسيعود أتلتيكو للتفكير في ضم حارسه السابق، البلجيكي تيبو كورتوا من تشلسي.

من جانب آخر، توصل البرازيلي ويندل، لاعب وسط فلوميننسي الدفاعي، إلى اتفاق للانضمام إلى باريس سان جرمان الفرنسي بدءا من يناير، ليحقق "حلما"، وفق ما قال وكيله كارلوس هنريكي لصحيفة ليكيب الفرنسية أمس.

وفي حال عدم قدومه إلى باريس الشتاء المقبل قد يُعار ابن العشرين سنة لستة أشهر إلى بورتو البرتغالي، مثلا، "للتأقلم مع الكرة الأوروبية"، وفق ما قال المدير الرياضي لسان جرمان، أنتيرو هنريكي، للصحيفة الرياضية اليومية.

وقال وكيل اللاعب: "أياً يكن خيار سان جرمان، هذا حلم سيتحقق. ويندل جاهز. لديه نفس أسلوب (الإيطالي ماركو) فيراتي. لديه الكثير من الشخصية، ويلعب من قلبه. شاهده انتيرو هنريكي كثيرا وهو يلعب".

وسيكون سان جرمان بحاجة لتدعيم وسطه، في ظل تقدم الإيطالي تياغو موتا بالعمر (35 عاما)، والغائب راهنا، لإصابته في ركبته اليمنى. ويتبادل أدريان رابيو والأرجنتيني جوفاني لو سيلسو المشاركة بدلا منه.

back to top