جنيفر لورانس تعود إلى سلسلة X-Men بعد ضغوط المخرج سيمون كينبرغ

نشر في 14-12-2017
آخر تحديث 14-12-2017 | 00:00
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
أعلنت النجمة جنيفر لورانس قبل عام تقريباً أنها لن تشارك مرة أخرى في أي أفلام جديد من سلسلة X-Men وذلك بعد عرض فيلم X-Men: Apocalypse في مايو 2016 مما أثار حزن جمهور نجمة هوليوود لاسيما الذين تابعوا أجزاء X-Men.

لكن لورانس عادت من جديد لتؤكد أنها ستشارك في الجزء الجديد من سلسلة Dark Phoenix الذي سيعرض في نهاية 2018، ولفتت إلى أنها بدأت فعلاً تصوير مشاهدها، وأن سبب تراجعها عن قرار ترك السلسلة هو المخرج سيمون كينبرغ، الذي أكد لها أن شخصية الغراب الأسود، التي تقدمها في السلسلة شخصية محورية.

فيلم X-Men: Dark Phoenix من بطولة أوليفيا مون، جيسيكا تشاستين، جيمس مكافوي، وصوفي تيرنر، تدور أحداث الفيلم حول "جان غراي" التي تحول العالم إلى Dark Phoenix، وعن محاولات فريق X-Men للمفاضلة بين وجود "جان غراي" وبين بقاء العالم.

وكانت لورانس قد أدلت قبل فترة بتصريحات مثيرة لمجلة Elle أكدت فيها أنها على استعداد لاعتزال التمثيل إذا حصلت على فرصة للعمل في مزرعة، وأن تكون مهمتها الأساسية هى حلب الماعز، وأضافت لورانس أنها على استعداد لأن تتخلى عن شهرتها ولقب أعلى نجمات هوليوود أجراً من أجل الحياة في مزرعة.

وقالت جنيفر، إنها تريد أن يكون لديها المزيد من الوقت للعمل مع منظمة Represent.us وهي منظمة تهدف إلى إنهاء الفساد السياسي، وجنيفر عضو في مجلس إدارتها، وهذا هو أول حوار تجريه لورانس بعد إعلان انفصالها عن صديقها دارين أرونوفسكي بعد عام من الارتباط.

جنيفر عرض لها أخيراً فيلم Mother بطولتها، وخافيير بارديم، وإد هاريس، وميشيل فايفر، من تأليف وإخراج دارين أرونوفسكي، وتم الانتهاء من تصوير الفيلم في شهر أغسطس الماضي، بمونتريال وكيبيك في كندا، وتدور أحداثه حول زوجين يتم اختبار قوة العلاقة بينهما بوصول ضيوف غير مرغوب فيهم إلى منزلهما، وهو ما يعكر صفو العلاقة بينهما، وتدور الأحداث فى إطار من الإثارة والتشويق، والرعب أيضاً.

back to top