صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3932

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأرجنتيني باتيستا يصل غداً للتفاوض على تدريب «الأزرق»

بونياك يستبعد 8 لاعبين أبرزهم الموسوي ومقصيد وفريح ونايف

انضم حارس مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خالد الرشيدي، أمس إلى تدريبات الأزرق المقامة حالياً على استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك استعداداً لخليجي 23، بعد أن غاب عن التدريبين الأول والثاني بسبب وجوده خارج البلاد.

من المقرر، أن يصل المدرب الأرجنتيني سيرجيو باتيستا إلى البلاد غداً، للدخول في مفاوضات مع مجلس إدارة الاتحاد من أجل توليه مسؤولية تدريب منتخبنا الوطني الأول، عقب انتهاء منافسات كأس "خليجي 23" التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 22 الجاري حتى 5 يناير المقبل.

وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد يوسف كريم أن أربعة مدربين آخرين سوف يصلون إلى البلاد في الأيام المقبلة للتفاوض معهم أيضاً من أجل تدريب المنتخب، على أن يتم اختيار الأفضل والأنسب منهم.

وأشار كريم إلى أن باتيستا يمتلك سيرة ذاتية رائعة، إذ حقق العديد من الإجازات أهمها قيادة المنتخب الأرجنتيني لتحقيق ذهبية أولمبياد بكين 2008.

الشخصيات الرياضية

وفي محاولة جادة لدعم لاعبي منتخبنا الوطني، الذي يستعد على استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك لـ"خليجي 23"، فقد توافد أمس، العديد من الشخصيات الرياضية على التدريب لدعم ومساندة اللاعبين للرفع من روحهم المعنوية، ومنهم رئيسا العربي والسالمية جمال الكاظمي والشيخ تركي اليوسف، وعضو مجلس إدارة الاتحاد سعد الهملان وعضو مجلس إدارة نادي الكويت معن الرشيد، ومديراً فريق القادسية السابق والحالي إبراهيم المسعود وعبدالله الحقان ومدرب السالمية عبدالعزيز حمادة.

وأكد الحضور للاعبين ضرورة عدم التفكير في النتائج على الإطلاق، والتفكير فقط في الظهور بالمستوى المعروف عنهم واللائق بـ"الأزرق" فارس البطولات الخليجية الأول.

وشهد تدريب أمس دخول الحارس خالد الرشيدي الذي غاب عن التدريبين الأول والثاني بسبب وجوده خارج البلاد، فيما ينسق الجهاز الإداري مع المحترفين الثلاثة للوقوف على موعد وصولهم وانضمامهم لتدريبات المنتخب خلال الأيام القليلة المقبلة.

استبعاد 8 لاعبين

واستبعد المدرب الصربي للأزرق بوريس بونياك ثمانية لاعبين هم: حسين الموسوي، علي مقصيد، محمد فريح، طلال نايف (العربي)، حمد حربي، ناصر فرج (كاظمة)، شبيب الخالدي (الساحل)، مشعل فواز (النصر).

من جانب آخر، أبلغ أعضاء الجهاز الإداري للمنتخب اللاعبين بالانتهاء من تفرغاتهم الرياضية ظهر اليوم. ومن جهة آخرى، خاطب اتحاد الكرة الاتحادين الآسيوي والأوروبي لترشيح طاقمي حكام بواقع طاقم من كل منهما، وذلك للمشاركة في بطولة خليجي 23.