الرميضي يدعو أعضاء الجمعية العمومية لسداد الاشتراكات

نشر في 13-12-2017
آخر تحديث 13-12-2017 | 00:02
طلال الرميضي
طلال الرميضي
صرح الأمين العام لرابطة الأدباء الكويتيين طلال الرميضي، بأنه ستقام انتخابات تكميلية اليوم، لاختيار ثلاثة أعضاء جدد، بدلا من الأعضاء المستقيلين، لظروفهم الخاصة، وهم: الإعلامية أمل عبدالله، والكاتب محمد البغيلي، ود. نواف الجحمة.

وأوضح أن هناك قائمتين ترشحتا، هما: قائمة الأديب الكويتي، والتي تضم: الروائي عبدالله البصيص، والشاعر عبدالله الفيلكاوي، والقاصة أمل الرندي، وقائمة البيان الأدبي التي تضم: الكاتب عبدالعزيز التويجري، والكاتب خلف الخطيمي، والقاصة جميلة سيد علي.

ووجَّه الرميضي الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية لسداد الاشتراكات السنوية، وحضور الانتخابات التكميلية، والمساهمة في حُسن اختيار الأعضاء المكملين لمجلس الإدارة، بهدف المصلحة العامة، وسمعة الكويت الثقافية.

وبيَّن أن فتح باب التصويت الساعة السادسة، ويستمر حتى الثامنة داعيا للجميع بالتوفيق والسداد.

وذكر الرميضي أن "الرابطة تعمل على الاستمرار في خدمة الأدب، بعيدا عن التكسب السياسي والمصالح الضيقة، وحققت سمعة كبيرة بين الاتحادات الأدبية العربية، وتعد من أنشط جمعيات النفع العام في الكويت".

وأوضح أن الرابطة تعمل على الاستمرار في العطاء، وخدمة الحركة الأدبية، مشيرا إلى أنها ستعقد دورات أكاديمية الأدب الهادفة، لصقل المواهب الأدبية الشبابية، حيث سيحمل الموسم التدريبي القادم مجموعة دورات جديدة ومميزة. وأضاف: "تعمل الرابطة حاليا على مشروع لأتمتة المكتبة، حيث يجري الآن برمجة نظام إلكتروني تدخل فيه بيانات الكتب القيمة الموجودة بمكتبة الرابطة، وخاصة بعد نجاح الشراكة في نشر جميع أعداد مجلة البيان الصادرة عن الرابطة، مع موقع أرشيف المجلات العربية القديمة، الذي يشرف عليه الأديب الكويتي محمد الشارخ".

وتابع: "نعمل كذلك على تفعيل أنشطة نادي القصة، الذي تم تأسيسه أخيرا، ويشرف عليه القاص بدر أبورقبة، وسيكون إضافة للحراك الأدبي الكويتي".

وأكد الرميضي أن "الرابطة مستمرة في العطاء الأدبي التطوعي لرفع اسم الكويت، التي قدمت الكثير لخدمة أبنائها الأدباء، لذا نأمل من الزملاء حُسن الاختيار".

back to top