ماغي بو غصن: فيلم «حبة كاراميل» مختلف عن المسلسل رغم أنه تكملة له

• تستعد لتصوير عمل لرمضان المقبل

نشر في 12-12-2017
آخر تحديث 12-12-2017 | 00:04
ماغي بوغصن
ماغي بوغصن
يبصر فيلم «حبة كاراميل» لماغي بوغصن وظافر عابدين النور في 21 ديسمبر الجاري. النجمة اللبنانية تحدّثت أخيراً عن هذا العمل مبينة اختلافه عن المسلسل الذي عرض في رمضان الفائت بالعنوان نفسه. كذلك تطرقت إلى أمور فنية عدة ومشاريعها المقبلة.
تحضر ماغي بو غصن لمسلسل لشهر رمضان المقبل تبدأ بتصويره في 5 يناير المقبل بعدما أنجزت فيلمها السينمائي الجديد «حبة كاراميل» الذي يبصر النور في 21 ديسمبر الجاري.

تشارك الفنانة اللبنانية في المسلسل مع الممثل السوري قيس الشيخ نجيب، والعمل من كتابة مازن طه وإخراج ايلي حبيب وإنتاج «إيغل فيلمز»، وهو رومانسي كوميدي، سيعرض على شاشة lbci.

بو غصن حلّت ضيفة ضمن برنامج «بصراحة» الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم عبر أثير إذاعة «فايم إف إم». وحول سؤال، هل سيعرض المسلسل عند الساعة السابعة مساءً؟ أشارت الممثلة إلى أنها لا تفكر بهذا الموضوع، فهي تثق برؤية رئيس مجلس إدارة المؤسسة اللبنانية للإرسال الشيخ بيار الضاهر، موضحة أنها فوجئت العام الفائت عندما عُرض «كاراميل» عند الساعة السابعة مساءً، إلا أنه حصد نسبة مشاهدة عالية في هذا التوقيت، وباتت المحطات تبحث عن مسلسلات رمضانية ناجحة للموسم المقبل تنافس بها عند السابعة .

وكشفت ماغي بو غصن اسمين سيشاركان في مسلسلها الرمضاني المقبل، وهما جيسي عبدو ووسام صباغ، مبينة أن الشركة ما زالت في مرحلة التفاوض مع أسماء الفنانين الآخرين.

وعن إطلالة قيس الشيخ نجيب ضمن برنامج «منا وجر» أخيراً، وصفته بو غصن بالرائع فهو في رأيها يتمتع بكاريزما وعفوية ومحترم ولبق، وكل هذه الأمور تعكس شخصيته على الشاشة، لذا يتمتع بشعبية كبيرة.

فيلم ومسلسل

بالعودة إلى فيلم «حبة كاراميل»، تحدثت الممثلة عن أسباب تغيير شارة مسلسل «كاراميل» التي غنتها النجمة نوال الزغبي في رمضان الفائت، مشيرة إلى أن مضمون العمل تغيّر كلياً، لذا فالأغنية لم تعد تناسبه. وأضافت أن الزغبي «في القلب» و«كاراميل» كذلك، خصوصاً أن الأغنية مهّدت بنجاحها لنجاح المسلسل، وستمرّ في بعض مشاهد الفيلم ولا يمكن الاستغناء عنها».

وعن الفروقات بين العملين، أشارت بو غصن إلى أن الفيلم مختلف كلياً عن المسلسل رغم أنه تكملة له، موضحة أن من تابع المسلسل ومن لم يتابعه، سيستمتع بالفيلم.

كذلك أكدت أن فريق العمل لم يتكل على نجاح «كاراميل» فحسب، بل قدَّم إضافات في الفيلم، ولكنها اعترفت بأن ما يعزز نجاح الأخير هو النجاح الذي حصده المسلسل، لذا ينتظر الجمهور نزوله إلى صالات السينما.

ورداً على سؤال حول الاستغناء عن بعض الأسماء مثل بونيتا سعادة، وكارمن لبس، وكارين سلامة، أوضحت ماغي بو غصن أنهن قدمن أدواراً مميزة في المسلسل، مبينةً أن تركيبة الفيلم الجديد وخصوصية السينما لا تسمح لهن بالاستمرار مع أبطال المسلسل لأن الكاتب لا يستطيع أن يتوسع كثيراً فيه، مشيدة بهن وبدورهن ونجوميتهن.

وبالعودة إلى الشارة، ذكرت ماغي أنها قدمتها بصوتها بعنوان «كوني انت» من كلمات أحمد ماضي، وألحان جان صليبا، وتوزيع Behimavmedoski، وتسجيل وميكس وماسترينغ استوديو هادي شرارة. وكليب الفيلم سيعرض قريباً على الشاشات.

كذلك كشفت بو غص أن مدرب الرقص شارل ماكريز درّب أبطال الفيلم، خصوصاً أنهم سيرقصون على أغنية «ديسباسيتو».

نادين الراسي ونجمات

كانت الممثلة نادين الراسي صرّحت بأن ماغي بو غصن نجمة الشاشة اللبنانية الأولى لأنها خرجت من رمضان بمسلسل ناجح و«حبة كاراميل»، يعرض الآن في مصر وهي تستعد لفيلم سينمائي. في هذا الإطار، شكرتها بو غصن على تصريحها، لافتة إلى أنه صادق.

وعن اقتصار حضور نجمات الصف الأول كورد الخال، ونادين الراسي، ونادين ن. نجيم، وهيفاء وهبي، وسيرين عبد النور، وهي أيضاً على شهر رمضان، فيما يتركن الشاشة لممثلات درجة ثانية خلال بقية أشهر السنة، قالت ماغي بوغصن إنها من جهتها تقدم عملاً درامياً واحداً في السنة، إضافة إلى فيلم سينمائي، فيما تخصّص الوقت الباقي لعائلتها. تابعت: «ولكن بسبب المنافسة الشرسة في رمضان يفضل المنتج عرض أعماله مع نجمات الصف الأول في هذا الشهر، فيضمن بذلك نسبة مشاهدة مرتفعة».

كذلك أشارت إلى أن ثمة موسماً آخر لعرض المسلسلات يبدأ من يناير ويستمر أربعة أشهر وتُعرض خلاله أهم المسلسلات.

أؤدي شارة فيلم «حبة كاراميل» ونوال الزغبي في القلب
back to top