فندق سفير الفنطاس يحتفي بعملائه

نشر في 11-12-2017
آخر تحديث 11-12-2017 | 00:01
أقام فندق وريزيدنس سفير الكويت – الفنطاس حفل تكريمٍ لعملائه بحضور ما يزيد على خمسمئة مدعو من عملاء الفندق من السفارات، والوزارات، والشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية والمؤسسات الإعلامية، إضافة إلى أصدقاء الفندق.

ورعت مجموعة كوندور العالمية الحفل، وقدمت خبراتها وإمكانياتها من المؤثرات الفنية، والمرئية والسمعية، وقدم الفندق باقة من الهدايا منها دعوات للإقامة في أجنحته وغرفه، إضافة الى الهدايا المقدمة من شركة سفير الدولية لإدارة الفنادق والمنتجعات (فندق مارينا الكويت، وفندق سفير القاهرة، وفندق سفير صلالة جاردنز وفندق سفير الدوحة).

والرعاة الذين شاركوا في تقديم الهدايا هم الخطوط الجوية التركية، وعيادة تايم لس الطبية لليزر، ومؤسسة السنابل الذهبية (سيبا ميد)، ومركز سما للأسنان، وأرماني كازا، ومؤسسة بيضون، ولافاتزا، وأكوا كول، وأو أس إن، وغراند سينما، ومجلة اليقظة، وصالون بريجيت للسيدات، وبي أونلاين كويت، وطرزي لتصاميم الأزياء التقليدية، وشركة الاتحاد التجارية وطيبة كلينك.

وشكر المدير العام سيف الدين محمد، ومدير إدارة المبيعات والتسويق وسيم مهدي، جميع الحضور والضيوف والمؤسسات الراعية على جهودهم المبذولة.

back to top