نجوم هوليوود يدشنون الجزء الجديد من «ستار وورز»

نشر في 11-12-2017
آخر تحديث 11-12-2017 | 00:00
ديزي ريدلي نجمة الفيلم
ديزي ريدلي نجمة الفيلم
أعيدت المجرة النائية إلى الحياة مرة أخرى في وسط مدينة لوس أنجلس، أمس الأول خلال العرض الأول للفيلم الجديد من سلسلة حرب النجوم (ستار وورز: ذا لاست جيدي)، وأهدي العرض للممثلة الراحلة كاري فيشر التي شاركت في بطولة الفيلم.

وقال ريان جونسون مؤلف الفيلم ومخرجه في بداية العرض: "أرغب في إهداء العرض الليلة إلى كاري التي تنهرني من أعلى وتشير إلي بحركة بذيئة قائلة: تبا لك يا ريان، لا تحول الليلة إلى تكريم حزين".

وينتهي الفيلم كذلك بإهداء لفيشر التي قامت بدور الأميرة ليا. وتوفيت فيشر عن 60 عاما في ديسمبر الماضي، بعد استكمال تصوير دورها في الفيلم.

والشخصية التي تمثلها والمعروفة بالفيلم الجديد بالجنرال ليا أورجانا قائدة المقاومة تقوم بدور رئيس في الفيلم.

ويعرض الفيلم معارك من أجل تحقيق توازن القوى ويتناول القوى الخارقة للطبيعة التي تجتاح المجرة الخيالية، ويشارك في بطولته كل من ديزي ريدلي ومارك هامل وآدم دريفر وجون بوينج وكيولو رين.

ويطرح "سارو وورز: ذا لاست جيدي"، وهو من إنتاج وولت ديزني في دور العرض يوم 15 ديسمبر.

يذكر أن فيلم "حرب النجوم" من المقرر عرضه في الحفل الختامي للدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي المقررة إقامته يوم 13 الجاري في مدينة "جميرا" مقر المهرجان، وسيكون الحضور على موعد مع متابعة انطلاق المعركة بين الجانبين المضيء والمظلم، حيث يحتدم الصراع بينهما مع أحدث جزء من ملحمة "سكاي ووكر".

ويكمل هذا الجزء أحداث سلسلة "حرب النجوم"، حيث يواصل أبطالها مغامرتهم الكبرى التي تكشف لهم الكثير من ألغاز الماضي فيما يتعلق بالقوة، قصة الفيلم تحدث بعد نهاية الفيلم السابق "القوة تنهض" حيث انتهى بهروب "كايلوا رين" من الكوكب المتحطم، وعثور "راي" على "لوك سكاي ووكر" آخر محاربي "الجيداي".

يشار إلى أن الحفل شهد حضور العديد من نجوم هوليوود.

back to top