صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3624

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

100 طالب يتقدمون لمشروع «عيالنا أملنا» بمنطقة حولي

  • 08-12-2017

فاقت أعداد المتقدمين لمشروع "عيالنا أملنا" لأكاديمية كرة القدم للمرحلة الابتدائية في منطقة حولي التعليمية 100 طالب لتدريبهم واختيار المتميزين.

وقال المدير الفني لأكاديمية كرة القدم للمرحلة الإبتدائية لمنطقة حولي التعليمية علي فلاح، إن مشروع "عيالنا أملنا" أثبت نجاحه مبكراً وفي نسخته الأولى، مما ينذر بنتائج إيجابية في الفترة المقبلة.

وشكر فلاح القائمين على المشروع وعلى رأسهم الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد صاحب فكرة المشروع الرياضي التربوي.

من جانبه، ذكر المشرف الإداري في مشروع "عيالنا أملنا" لأكاديمية منطقة حولي التعليمية لكرة القدم محمد البلوشي أنه يتم في مقر الأكاديمية بمدرسة محمد الشايجي للمرحلة الابتدائية، استقبال الطلاب من الصف الأول الى الصف الخامس.

وأضاف البلوشي، أن التسجيل في الأكاديمية، يضمن للطلاب مستوى أفضل مع حضور وجود مدربين متخصصين في مجال كرة القدم، موضحاً أن الهدف من مشروع "عيالنا أملنا" هو اكتشاف الموهوبين وصناعة بطل في لعبة كرة القدم، على أن يتم تسويق هذه المواهب للأندية المحلية، والمساهمة في رفع مستوى الرياضة الكويتية.

بدروه، قال المدرب بدر الجمعة، إن السنة الثانية لمشروع "عيالنا أملنا" تهدف إلى تفادي سلبيات السنة الأولى، والعمل على اكتشاف مواهب الطلبة، لاسيما، الذين لم يسبق لهم المشاركة في الأندية الرياضية وتنمية مواهبهم من خلال التدريب ومن خلال المسابقات والمهرجانات.