صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3624

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«السكنية» تبدأ تسليم قسائمها المتبقية في غرب عبدالله المبارك

استأنفت المؤسسة العامة للرعاية السكنية مساء أمس، تسليم كتب مباشرة البناء في مشروعها الكبير غرب عبدالله المبارك، الذي يضم 5201 قسيمة بمساحة 400 متر2 لكل منها، بعد استمرار دفعات تسليم قسائم المشروع على المواطنين في دفعته الأولى من المرحلة الثانية والأخيرة للمشروع بإجمالي 2855 قسيمة في القطاع A.

وأغلقت "السكنية" الباب، مساء أمس، في يومها الأول بتسليم 80 كتاباً لمباشرة البناء على المواطنين المستفيدين من الدفعة الأولى للمرحلة الثانية، التي تضم 481 قسيمة، في حين لم تسترجع أي مواطن لاستيفاء جميع أوراقهم الرسمية لتسلم كتب مباشرة بناء منزل العمر بعد فتح باب التخصيص على المشروع قبل 3 أعوام في السنة المالية 2014/2015.

وكان بنك الائتمان الكويتي موجوداً في مبنى "السكنية"، بمبادرة تعاون حكومي مميزة من المدير العام للبنك صلاح المضف، الذي أعطى تعليماته لاستقبال استفسارات المواطنين في مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية الرئيسي، ومباشرة استفسارات المواطنين بعد تسلمهم أوراق قسائمهم الحكومية بعيداً عن عناء زيارتهم الى مبنى البنك.

يذكر أن المؤسسة خصصت الفترة المسائية من الثانية والنصف حتى الخامسة والنصف لتسليم كتب مباشرة البناء لأهالي مشروع غرب عبدالله المبارك خلال أيام الأسبوع الرسمية في إدارة خدمة المواطن بمبناها الرئيسي في جنوب السرة.

إلى ذلك، بدأت "السكنية" امس توزيع بطاقات قرعة الدفعة الثالثة من القسائم الحكومية في مشروع خيطان الجنوبي الإسكاني من قطعة 1 من قطاع توزيعات السنة المالية 2017/2018، والتي تشتمل على 275 قسيمة بمساحة400م2، للمخصص لهم حتى تاريخ : 32/5/1998، على أن تستمر الأحد المقبل بتوزيع بطاقات القرعة مع تحديد الاثنين المقبل موعداً لتوزيع بطاقات الاحتياط، وتحديد الأربعاء المقبل موعداً لاجراء عملية القرعة.