صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3624

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«فلاي دبي» تضيف كراكوف وكاتانيا إلى شبكة وجهاتها الأوروبية

  • 08-12-2017

أعلنت «فلاي دبي»، أمس، عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية، اعتبارا من العام المقبل، هما: كراكوف البولندية، وكاتانيا الإيطالية، لتكون بذلك أول ناقلة إماراتية تخدم هاتين المدينتين برحلات مباشرة.

وستبدأ الناقلة خدمة المحطتين الجديدتين اعتبارا من 8 أبريل و13 يونيو 2018 على التوالي.

وستشغل الناقلة على هاتين الوجهتين طائرة بوينغ 737 ماكس الجديدة، لترتفع وجهات «فلاي دبي» إلى أكثر من 100 محطة في 47 بلدا حول العالم.

وقال الرئيس التنفيذي لـ»فلاي دبي»، غيث الغيث، إن «إطلاق الخدمات الجديدة إلى كراكوف وكاتانيا يؤكد التزام الشركة فتح المزيد من الوجهات الجديدة، انطلاقا من مركزنا التشغيلي في دبي».

وأضاف: «يأتي ذلك ضمن سعينا لتوسيع شبكتنا، وتوفير مزيد من الخيارات أمام المسافرين. الوجهات الجديدة تؤكد التزامنا بتوفير خيارات إضافية أمام مسافرينا لاستكشاف وجهاتنا، مع تنامي أعداد المسافرين على وجهاتنا، نتيجة نمو عملياتنا واتفاقيات الرمز المشترك».

وستبدأ رحلات «فلاي دبي» إلى كراكوف اعتبارا من 8 أبريل 2018، ما يعزز حضور الناقلة في شرق ووسط أوروبا، حيث تضم شبكة وجهاتها اليوم بلغراد وبراتسلافا وبوخارست وبراغ وسكوبي وسراييفو وصوفيا، لترتفع وجهات الناقلة في أوروبا إلى 24 محطة.

وستضع «طيران الإمارات» الرمز المشترك على الوجهتين، ضمن اتفاقية الشراكة بين الناقلتين، وسيتاح لمسافري الناقلتين الفرصة للسفر إلى العديد من الوجهات في العالم عبر دبي.

وقال نائب الرئيس للعمليات التجارية للإمارات والاتحاد الأوروبي والشرق الأوسط والدول المستقلة، جيهون ايفندي: «ستكون فلاي دبي أول ناقلة إماراتية توفر رحلات مباشرة إلى كراكوف وكاتانيا، ونحن سعداء ببدء عملياتنا إلى جنوب القارة الأوروبية لأول مرة».

وتابع: «رأينا طلبا متزايدا على وجهاتنا الصيفية التي أطلقناها هذا العام، لذلك قررنا توسيع هذه الخيارات أمام مسافرينا لاستكشاف المزيد من الوجهات، كما أن رحلاتنا إلى كراكوف وكاتانيا ستسهم في مزيد من تدفق حركة التجارة والسياحة».