صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3661

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الحويلة: النأي بالرياضة عن التجاذبات السياسية

  • 07-12-2017

قال النائب د. محمد الحويلة: «نبارك للرياضيين والشباب الكويتي كافة رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية، فهذا الإنجاز الكبير أعاد الرياضة الكويتية إلى الساحة الدولية مرة أخرى، وهو نقطة انطلاقة جديدة نحو اعتلاء منصات التتويج بإذن الله، ودافع وحافز من أجل تحقيق الانتصارات التي غابت عنا عامين».

وأضاف الحويلة: «نتمنى من الجميع النأي بالرياضة عن أي تجاذبات سياسية، وعلينا جميعا توفير كل ما تحتاجه الرياضة والشباب الكويتي، وسندعمهم تشريعيا ومعنويا من أجل تحقيق الانتصارات ورفع علم الكويت مجددا في مختلف ميادين وساحات المنافسات».

وهنأ سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، الذي حرص على رفع الإيقاف، ولم يأل سموه جهدا في سبيل ذلك، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الذي حمل مسؤولية هذه القضية.

وأشاد بجهود وزير الشباب والرياضة بالوكالة خالد الروضان، الذي تابع وبذل كل الجهود داخليا وخارجيا، حيث حمل على عاتقه مسؤولية رفع الإيقاف، وكذلك جميع النواب وفي مقدمتهم رئيس مجلس الأمة، ولجنة الشباب والرياضة، وكل من قام بجهد، وعمل خلف الكواليس لرفع هذا الإيقاف، وكل من قام بجهود الوساطة داخليا وخارجيا، فالجميع عملوا بروح الفريق، «ما جعلنا نحقق هذا الانجاز ونعيد الاعتبار للرياضة الكويتية».