«الدولي» نظم مهرجانه الاحتفالي الكبير ضمن حملة «#امسح واربح»

تضمن السحب على سيارة لامبورغيني... وسيارتا كاديلاك بانتظار الرابحين المحظوظين

نشر في 03-12-2017
آخر تحديث 03-12-2017 | 00:00
أعلن «الدولي» أسماء الفائزين بحملته الأضخم لهذا العام، وفي مقدمتهم نجاح العجمي التي فازت بالجائزة الكبرى لحملة حساب الراتب وهي سيارة لامبورغيني (هوراكان)، في إطار حملته المخصصة لمكافأة العملاء الذين يحولون رواتبهم إلى البنك.
نظم بنك الكويت الدولي أخيراً احتفاله الكبير ضمن سياق حملة «#امسح واربح» في غراند أڤنيوز - مجمع الأڤنيوز، وسط أجواء احتفالية وترفيهية وإقبال جماهيري لافت، وبمتابعة مباشرة عبر أثير إذاعة «نبض الكويت 88.8» وحضور عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن «الدولي» خلال الاحتفالية أسماء الفائزين بحملته الأضخم هذا العام، وفي مقدمتهم الفائزة نجاح العجمي، التي فازت بالجائزة الكبرى لحملة حساب الراتب وهي سيارة لامبورغيني (هوراكان)، في إطار حملته المخصصة لمكافأة العملاء، الذين يحولون رواتبهم إلى البنك.

كما شهدت الاحتفالية كثيراً من المفاجآت والعروض والأنشطة الترفيهية بحضور قيادات ومسؤولين من بنك الكويت الدولي، وفي مقدمتهم الرئيس التنفيذي بالوكالة، محمد السقا.

وتعقيباً على نجاح هذه الحملة، قال مدير عام الإدارة المصرفية للأفراد في البنك، يوجين جاليجان: «إن الدولي يحرص دوماً على مكافأة عملائه بأفضل العروض الحصرية. ويولي البنك اهتماماً كبيراً لتنظيم مثل هذه الأحداث للاحتفال بعملائه الفائزين بأكبر حملاته، وذلك تأكيداً على التواصل الدائم معهم والبقاء كخيار أول لهم، من خلال ما يوفره من خدمات ومنتجات».

وأضاف جاليجان، أن الدولي يحرص من خلال خدماته وعروضه الترويجية على الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء وتعريفهم بالخدمات المصرفية المتنوعة والمختلفة التي يقدمها، إلى جانب إتاحة المجال أمامهم للاستفادة من العروض المجزية والمتواصلة.

وتابع: «نحن نفخر بالقول، إن حملة «#امسح واربح» تعتبر من أنجح وأقوى حملات الراتب من نوعها في السوق، إذ لاقت إقبالاً كبيراً من العملاء الحاليين والجدد، ومن هذا المنطلق، قمنا بتمديد الحملة حتى 15 مارس 2018 كما تمت مضاعفة فرص الربح بالجائزة الكبرى، إذ من المقرر أن يتم إجراء سحب كبير ثانٍ على سيارتي كاديلاك إسكاليد موديل 2018.»

أجواء شبابية

وتخلل احتفالية السحب الكبير، التي قدمها المذيع أسامة فودة، الكثير من الأنشطة الترفيهية والمسابقات وتوزيع الهدايا والجوائز الفورية على الحضور والمشاركين، مما ساهم في إضفاء جو احتفالي خاص، لاسيما من جانب الشباب الذين تفاعلوا وشاركوا في المسابقات والأنشطة.

آلاف المتابعين عبر مواقع التواصل

وحفلت مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لبنك الكويت الدولي بمتابعة الآلاف من خلال المشاركات على الإنستغرام وتويتر aldawalibank@. كما قام فريق البنك وتلفزيون الراي بتغطية شاملة للاحتفالية منذ بدايتها وحتى اختتامها، إضافة إلى توزيع الجوائز. كما قامت إذاعة «نبض الكويت 88.8» ببثّ مباشر لوقائع وتفاصيل الاحتفال، وإعلان الجوائز.

السعادة غمرت الفائزين بحملة «#امسح واربح»

يذكر أن حملة «#امسح واربح» لعملاء حساب الراتب تعتبر من أقوى حملات حساب الراتب في الكويت، وقد توّجت 230 فائزاً محظوظاً في السحوبات الأسبوعية خلال 230 يوماً، الذين ربحوا نصف راتب شهري حتى 500 دينار كويتي كحد أقصى. كما شملت الحملة توزيع العديد من الجوائز النقدية الفورية التي تم استلامها عند فتح الحساب والتي وصلت قيمتها حتى 12000 دينار.

«الدولي» يحرص دوماً على مكافأة عملائه بأفضل العروض الحصرية ... جاليجان

الحملة توّجت 230 فائزاً محظوظاً في السحوبات الأسبوعية خلال 230 يوماً
back to top