«التأمينات» و«غولدمان ساكس» تنظمان مؤتمراً حول الاستثمار

نشر في 18-11-2017
آخر تحديث 18-11-2017 | 21:00
مدير "التأمينات" حمد الحميضي
مدير "التأمينات" حمد الحميضي
قال الحميضي إن مؤتمر الاستثمار يأتي في إطار استراتيجية المؤسسة الرامية الى تنمية كفاءة وقدرات العاملين فيها.
تنظم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، بعد غد الثلاثاء، في مقرها الرئيس، مؤتمرا حول الاستثمار، وذلك بالتعاون مع شركة غولدمان ساكس العالمية لإدارة الأصول ومقرها في نيويورك.

وشركة غولدمان ساكس، هي واحدة من الشركات العالمية في إدارة الاستثمارات، حيث يصل حجم الأصول التي تشرف على إدارتها الى 1.17 تريليون دولار وهي جزء من الذراع الاستثمارية لـ "غولدمان ساكس آند كو" في نيويورك التي يبلغ حجم الأصول التي تديرها 1.37 تريليون دولار.

وقال مدير "التأمينات" حمد الحميضي، في تصريح صحافي، إن المؤتمر يأتي في إطار استراتيجية المؤسسة الرامية الى تنمية كفاءة وقدرات العاملين بالمؤسسة من خلال تعريفهم بتجارب وأساليب عمل واستراتيجيات الشركات العريقة والرائدة في قطاع الخدمات المالية، ومن ضمنه الاستثمار وإدارة الأصول، مشيرا الى أن المؤتمر موجه للعاملين في قطاعي الاستثمار والعمليات في المؤسسة، كما سيشارك فيه ممثلون من مؤسسات وهيئات وجهات كويتية وعربية كبرى.

وأضاف أن المؤتمر هو ثاني نشاط تنظمه المؤسسة هذا العام في مجالي الاستثمار وإدارة الاصول، مشيرا الى ورشة عمل إدارة الاصول التي نظمتها المؤسسة بالتعاون مع شركة جي بي مورغان العالمية لإدارة الأصول في أبريل الماضي.

وسيتحدث في المؤتمر الرئيس المشارك للاستثمار في المجموعة العالمية لحلول المحافظ الاستثمارية لـ "غولدمان ساكس لإدارة الاصول"، نيل نتال، والرئيس المشارك لادارة المحافظ العالمية للدخل الثابت العالمي في "غولدمان ساكس لإدارة الاصول"، لين ليندساي.

back to top