طابعة على الجزء الخلفي من الهاتف

نشر في 18-11-2017
آخر تحديث 18-11-2017 | 00:00
No Image Caption
كشفت شركة موتورولا عن أحدث إضافاتها لسلسلة هواتف Moto Z Series، بالتعاون مع شركة Polaroid المتخصصة في كاميرات التصوير، والتي قدمت في الماضي الكاميرات التي تسمح بالحصول الفوري على الصور التي تم التقاطها.

هذه الكاميرات لم تلقَ رواجاً كبيراً في وقتها بسبب عدم القدرة على التنافس مع الكاميرات الاحترافية والأجهزة المحمولة في السنوات الأخيرة.

المنتج الجديد هو عبارة عن طابعة صغيرة تشبه فكرتها Insta-Share الشهيرة، وتلتصق بالجزء الخلفي من هواتف موتو التي تدعم ذلك، وتقوم بطباعة الصور مباشرة. التقنية المستخدمة في هذه الطابعات هي أكثر تقدماً من ذي قبل، لأن وحدة الطابعة تستخدم أوراق ZINK ذات أبعاد 2 × 3 بوصة لصور مقاومة للبقع والعلامات، كما أن هذا الورق لا يستخدم أي حبر، بل يستخدم الطباعة الحرارية لضغط الصور على الورق، كما أن الصور مقاومة للماء، ولها جزء خلفي قابل للالتصاق على أي سطح. ويمكن أيضاً استخدام الوحدة لأكثر من مجرد طباعة الصور من الكاميرا مباشرة، حيث يمكن طباعة صورة من «فيسبوك» أو «إنستغرام» وإضفاء المزيد من المؤثرات على الصور، ويمكن تخصيص ذلك باستخدام فلاتر متعددة أو كتابة نص عليها قبل طباعتها.

ستتوافر الطابعة الجديدة الشهر القادم بسعر 200 دولار، مع العلم بأن ورق الزينك الخاص سيكلف 9 دولارات لكل 20 ورقة.

back to top