ماجدة الرومي معجبة بألبوم فيروز... وجسار يعتذر إلى وسوف ثانيةً

• داليدا خليل سعيدة بشخصية «ميا» في «50 ألف»

نشر في 23-10-2017
آخر تحديث 23-10-2017 | 00:04
مجموعة من الأخبار الفنية شهدتها الساحة في الأيام القليلة الماضية، معظمها صور وتعليقات نشرها النجوم على صفحاتهم الاجتماعية، نالت إعجابات كثيرة من المتابعين، أو تصريحات أدلى بها الفنانون في برامج تلفزيونية وإذاعية. وكان لافتاً اعتذار وائل جسار من جورج وسوف للمرة الثانية وتأكيد ماجدة الرومي أن ألبوم السيدة فيروز الأخير «ببالي» رائع.
على هامش تكريم الراحل حليم الرومي في لبنان، وصفت ابنته الفنانة ماجدة الرومي ألبوم السيدة فيروز الأخير «ببالي» بالرائع، وهو ما أكّدته أيضاً في برنامج «عرب وود» على قنوات «روتانا»، وقالت: «أتمنى لها الصحة والخير ودوام الصحة والعافية وأتمنى ألا نُحرم من الصوت الجميل». يُذكر أن حليم الرومي هو مكتشف فيروز.

بدوره هنأ كاظم الساهر نجله بمناسبة عيد ميلاده بطريقة مؤثرة، إذ نشر صورة له وهو يقبله على رأسه خلال مشاركة النجم العراقي في برنامج «ذا فويس» في موسمه السابق، وعلّق عليها: «كل عام وأنت بخير وسام الساهر». وحازت الصورة أكثر من 13 ألف إعجاب.

يذكر أن الساهر يعيش مع ابنيه عمر ووسام وعائلة الأخير في دبي، ويواصل تصوير الموسم الثاني من «ذا فويس كيدز» في بيروت في انتظار بدء عرضه في مارس المقبل. كذلك يتحضّر لإحياء الحفلة الختامية للنسخة الثانية من مشروع «تحدي القراءة العربي» الذي يقام على مسرح أوبرا دبي برعاية نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، ويستقطب أكثر من سبعة ملايين طالب.

بعدما كان طالبه بالاعتزال، وجّه الفنان وائل جسار اعتذاره للمرّة الثانية من الفنان جورج وسوف في مداخلة هاتفية ضمن برنامج «العاشرة مساء»، أوضح من خلالها الإعلامي وائل الإبراشي مقدّم البرنامج ما قصده جسار عندما تحدث عن اعتزال جورج وسوف.

جسار أكّد أنه تلميذ في مدرسة جورج وسوف وتعلّم منه الكثير، وكل ما قصده أنه يخاف على سلطان الطرب وعلى صحته، وشدد على أن الأخير قيمة فنية كبيرة، وله جماهيرية واسعة في أنحاء العالم، ولكن عندما يراه في حفلة ما وبصحة سيئة يحزن عليه.

كذلك كشف جسار أنه بلغ إليه أن وسوف غاضب مما قاله عنه، مشيراً إلى أنه ينتظر أن يهدأ ليقدم الاعتذار إليه مباشرة.

دراما

نشرت الممثلة السورية صفاء سلطان مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسلها الجديد «وهم»، للكاتب سليمان عبد العزيز. العمل درامي في 30 حلقة ويسلط الضوء على محاور أساسية ومهمة في المجتمع، ويتناول أسباب الهجرة التي يسعى إليها الشباب وما يقدمونه من أجل الخروج من الوطن وإن كان الموت هو الثمن.

وظهرت سلطان في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عفوي حيث كانت تصور بطريقة «السّلفي» وتلقي التحية على طاقم العمل الموجود في المكان، فتناديهم بأسمائهم واحداً تلو الآخر وتعّرف بهم وتمازحهم. كذلك شاركت الممثلة اللبنانية داليدا خليل متابعيها عبر حسابها على الشبكات الاجتماعية، صورة تحمل توقيع إطلالة شخصية «ميا» الّتي ستجسد دورها في مسلسل «50 ألف» للمخرج دافيد أوريان، ومن كتابة الممثلة والكاتبة اللبنانية آية طيبا.

وعلّقت خليل على الصورة: «الجمال يجذب الاهتمام، بينما الشخصية تجذب الحب»، وهي بدت بكامل جمالها.

داليدا خليل ستشارك في بطولة المسلسل الّذي يتولّى إنتاجه المنتج اللبناني زياد شويري، مع كل من طوني عيسى ومجدي مشموشي.

سينما

شاركت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن جمهورها ومتابعيها أجواء تصوير فيلمها الجديد «حبة كراميل»، وأعلنت موعد عرض الفيلم في ديسمبر المقبل. جاء ذلك من خلال نشرها صورة لها من كواليس التصوير جمعتها بالممثل التونسي ظافر العابدين الذي يشاركها البطولة. وعلّقت: «حب وضحك... وقوة وضعف... وجنون مفعول الكاراميل... قريباً جداً بفيلم حبة كراميل. ديسمبر. يتبقى 60 يوماً».

ولاقت الصورة إعجاب جمهور ماغي الذي عبّر عن حماسته لمشاهدة الفيلم، وانتظاره له بفارغ الصبر. يذكر أن «حبة كراميل» سيكون تتمة للمسلسل الذي حصل على نسبة مشاهدة عالية خلال شهر رمضان الماضي، ويشارك إلى جانب البطلين طلال الجردي، وجيسي عبدو، وكارمن لبس، وغيرهم.

back to top