«عين للتأمين»: تطوير الأنظمة التكنولوجية

نشر في 22-10-2017
آخر تحديث 22-10-2017 | 21:15
No Image Caption
أكد رئيس مجلس إدارة شركة "عين للتأمين" أحمد الخدة أن الشركة مستمرة في تطوير استخدام أفضل الأنظمة التكنولوجية والعمل على تفعيل إجراءات الحوكمة والحفاظ على عناصر الشفافية.

وقال الخدة، خلال اجتماع الجمعية العمومية، أن الشركة تسعى لأن تكون الخيار الأول والأفضل لعملائها، وعمادها في ذلك الوفاء التام بالالتزامات والمصداقية المطلقة بالتعامل، فضلا عن متطلبات السوق الحالية والتحول الاقتصادي الملحوظ، الذي تزامن مع تصنيف بورصة الكويت كسوق ناشئ.

من ناحيته، أعرب نائب الرئيس الرئيس التنفيذي للشركة عدنان العون عن استحسانه للنتائج خلال الفترة الماضية وكذلك الحصة السوقية التي حصلت عليها الشركة.

وأشار العون إلى التزامه التام بتطوير الخدمات التأمينية وتوفير مجموعة متنوعة من منتجات تأمينية جديدة، مؤكدا أن السوق لا يزال في حاجة إليها وقادر على استيعابها في ضوء التغيرات الاقتصادية والسياسية، واعتماد المصداقية والشفافية كأساس في التعامل لتأكيد الفكر الاسلامي وزيادة قاعدة عملاء التأمين التكافلي.

بدوره، عبر رئيس مجلس ادارة شركة بورصة الكويت طلال الغانم عن امتنانه لمشاركته في مجلس إدارة شركة عين، وثقته التامة بأداء الإدارة التنفيذية، متوقعاً المزيد من النمو خلال العام المقبل.

وحث الغانم على العمل على نشر الوعي التأميني وخاصة التكافلي وابتكار تغطيات تأمينية جديدة ومتطورة وايجاد الطلب عليه في السوق والارتقاء بأداء عمليات التأمين بما يضمن تحقيق فائض تأميني وخلق التميز في سرعة تسوية المستحقات للحصول على ثقة المشتركين.

ووافقت "العمومية" على كل البنود الواردة في جدول الاعمال وأبرزها المصادقة على تقريري مجلس الادارة ومراقبي الحسابات، واعتماد البيانات المالية والحسابات الختامية للشركة.

back to top