الروضان: لا أحد فوق القانون... ويجب إزالة المخالفات

نقل إلى ناديي الجهراء والصليبيخات حرص القيادة السياسية على دعم الحركة الرياضية

نشر في 18-10-2017
آخر تحديث 18-10-2017 | 21:15
الروضان في أثناء زيارته لنادي الجهراء
الروضان في أثناء زيارته لنادي الجهراء
زار وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة خالد الروضان، يرافقه المدير العام للهيئة بالإنابة حمود فليطح، ولفيف من قياداتها، ناديي الجهراء والصليبيخات، للوقوف على العقبات التي تواجه الأندية والعمل على حلها.
أكد وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة خالد الروضان أنه لا يوجد أحد فوق القانون، وان المخالفات التي تم رصدها في الأندية يجب إزالتها، مشيرا إلى أن هناك قانونا جديدا للرياضة والاستثمار سيعالج الكثير من المشاكل والمعوقات.

جاء ذلك في زيارة قام بها الروضان لناديي الجهراء والصليبيخات، بمرافقة وفد من هيئة الرياضة، ضم مديرها العام بالإنابة د. حمود فليطح، وعدد من قيادات الهيئة، في مقدمتهم نوابه الثلاثة الشيخ حمود المبارك ود. جاسم الهويدي وحسام الصالح، ومديرة الأندية الرياضية سعاد الحاكم.

وتأتي الزيارة بهدف الاطلاع على مشاكل الأندية والوقوف على كل السلبيات والعوائق، وإيجاد الحلول المناسبة للارتقاء بالأندية، والقيام بدورها على الوجه الأكمل، وهو ما شدد عليه الوزير الروضان الذي نقل لأعضاء ناديي الجهراء والصليبيخات حرص القيادة السياسية على دعم الاندية والحركة الرياضية، مؤكدا أن وزارة الرياضة لا تقف ضد أندية بعينها، وتتعامل بمسطرة واحدة مع الجميع حسب اللوائح والقوانين.

وأشاد الروضان بالدكتور فليطح، ونواب المدير، مؤكدا انهم من أفضل القيادات التي تعمل لخدمة الرياضة، وأشار إلى أن المرور على الأندية بداية الطريق، للتعرف على كل المشاكل وعلاجها.

بدوره، نوه د.فليطح بالجهود التي تتم في المنشآت والصيانة والاستثمار، مؤكدا أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيدا من الخطوات في هذا الجانب.

من جانبه، نقل رئيس نادي الجهراء دهام الشمري، الذي كان في استقبال الوفد مع أعضاء مجلس إدارة النادي، حاجات ناديه، حيث تركزت على أمور الصيانة ونقص المنشآت والاستثمار وزيادة المنحة المالية للأندية وزيادة دعم اللاعبين المحترفين والعاملين وتخصيص مكافآت لأبطال المراحل السنية لتشجيع هذه الفئة على التفوق، وهو ما تشابه مع مطالب نادي الصليبيخات التي قدمها امين السر العام سعد عناد، والذي كان في استقبال الوزير والوفد المرافق له في زيارتهم لناديه.

ومن المقرر أن يقوم الروضان والوفد المرافق له بزيارات مماثلة لبقية الأندية لتدوين كل المشاكل وإيجاد الحلول لها.

back to top