«الصحة»: مكتب لخدمة المسنين والمعاقين في المستشفيات

إعادة الخترش مديراً لمنطقة حولي الصحية بحكم قضائي

نشر في 18-10-2017
آخر تحديث 18-10-2017 | 21:20
وزير الصحة د. جمال الحربي
وزير الصحة د. جمال الحربي
أصدر وزير الصحة د. جمال الحربي قرارا بإعادة د. عادل الخترش لمنصبه مديرا لمنطقة حولي الصحية، تنفيذا لحكم قضائي.

ونقل الحربي في قرار آخر، د. فهد الفودري لوظيفة مستشار لمتابعة الأداء الفني بالمستشفيات العامة والتخصصية والتي يكلفه بها وكيل وزارة الصحة.

من جانب آخر، وجه وزير الصحة إلى تعميم تطبيق فكرة مكتب خدمات كبار السن والمعاقين بجميع المناطق الصحية والمستشفيات وتحت الإشراف المباشر والمتابعة من جانب مديري المناطق الصحية والمستشفيات وبما يتفق مع الموروثات والقيم الأصيلة والنبيلة التي جُبل عليها المجتمع الكويتي وفاء وعرفاناً لكبار السن ولما قدموه من جهود لتحقيق التنمية بالبلاد.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها وزير الصحة صباح أمس على مكتب خدمات كبار السن والمعاقين بإدارة العلاقات العامة والإعلام حيث استمع إلى عرض قدمه مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام مشعل العنزي عن الإجراءات التي تم تنفيذها بالإدارة والتجهيزات التي تم إنجازها بإعداد مكتب لاستقبال كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والتعرف على شكاواهم وطلباتهم.

وأبدى وزير الصحة إعجابه بالتسهيلات وإجراءات استقبال كبار السن والمعاقين وأعطى توجيهاته للعاملين بتقديم الرعاية اللائقة وتوفير سبل الراحة لكبار السن والمعاقين وإحاطتهم بما يستحقونه من احترام وتوقير وتذليل أي عقبات قد تعترض تسهيل إجراءات إنجاز معاملاتهم المختلفة بالوزارة وبالتنسيق مع كافة القطاعات والإدارات.

back to top