التضامن يسابق الزمن لتجهيز أمان للقاء الكويت

نشر في 17-10-2017
آخر تحديث 17-10-2017 | 20:45
ماهر الشمري
ماهر الشمري
دخل الجهاز الطبي لفريق التضامن في سباق مع الزمن لتجهيز حمد أمان للقاء الكويت بعد غد، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري.
يسابق الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن الزمن لتجهيز المهاجم حمد أمان للمشاركة في مباراة الكويت، بعد غد، في الجولة الخامسة من منافسات دوري ڤيڤا.

وكان أمان تعرض لشد في العضلة الضامة خلال لقاء التضامن والجهراء في الجولة السابقة، علما أن اللاعب تعرض لنفس الإصابة في الأسبوع الماضي خلال مشاركته في دوري الوزارات.

ويواصل التضامن تدريباته اليومية استعدادا للقاء الكويت، حيث يعمل الجهاز الفني، بقيادة ماهر الشمري، على تجهيز جميع اللاعبين دون استثناء لهذه المباراة الصعبة.

ننتظر المزيد من المحترفين

من جانبه، أكد مدرب التضامن ماهر الشمري أن التوفيق غاب عن الفريق بشكل لافت للنظر في الموسم الجاري، فمثلا خروج الفريق فائزا بهدفين لهدف في الشوط الأول للقاء الجهراء كان أمر رائعا، لكن المنافس أدرك التعادل قبل نهاية الشوط، كما أن أغلب الأهداف التي دخلت مرمانا جاءت من لعبات ثابتة.

وشدد الشمري على أن الهدف الأول الذي أحرزه الجهراء أربك إلى حد كبير لاعبي التضامن، خصوصا أنه نبه اللاعبين من هذه اللعبة قبل المباراة، والتي يكررها المنافس في جميع مبارياته.

وأشار إلى أن الإصابات التي تعرض لها اللاعبون في الفترة السابقة عبارة عن كدمات شديدة وليست إصابات عضلية، مبينا أن الإصابات الناتجة عن كدمات لا ذنب لأحد فيها، سواء مدرب اللياقة أو الطبيب.

وعن رأيه في مستوى المحترفين في الموسم الجاري، ذكر: "المدافع البرازيلي لوكاس ولاعب خط الوسط الأردني فادي عوض يقدمان مستويات متميزة جدا، بينما ننتظر المزيد من البرازيليين ياغو وبرناردو، وثقتنا بهما كبيرة من أجل تقديم المستويات المأمولة".

وأشاد بالمستوى الذي يقدمه فيصل عجب مع التضامن، رغم انضمامه قبل أيام قليلة من إغلاق فترة الانتقالات، حيث نجح اللاعب في إحراز 4 أهداف خلال مباراتين، مؤكدا أنه لو استمر على نفس المستوى فإنه مكسب كبير للتضامن بصفة خاصة والكرة الكويتية بصفة عامة.

الشمري: ينقصنا التوفيق... والإصابات ليست عضلية
back to top