«يد» برقان ينتزع فوزاً صعباً من اليرموك

نشر في 17-10-2017
آخر تحديث 17-10-2017 | 20:30
جانب من لقاء برقان واليرموك    (تصوير جورج رجي)
جانب من لقاء برقان واليرموك (تصوير جورج رجي)
انتزع فريق برقان فوزاً صعباً من نظيره اليرموك بعدما حول تأخره في الشوط الأول 11-10 لفوز بنتيجة 24-23 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام لكرة اليد.

بذلك رفع برقان رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف، بينما ظل اليرموك بدون رصيد.

فوز العربي والقرين

وفي مباراتين أخريين جرتا أمس الأول، ضمن نفس المرحلة، فاز العربي على الفحيحيل بنتيجة 33-29، وتغلب القرين على الجهراء بنتيجة 29-25، ليرفع الفريقان الفائزان رصيدهما إلى 4 نقاط، بينما بقي الفحيحيل على رصيده السابق نقطة واحدة، والجهراء بدون رصيد.

وشهدت بداية الشوط الثاني من مباراة القرين والجهراء إصابة لاعب القرين أحمد الصلال في الركبة في كرة مشتركة، تطلب على أثرها تدخل رجال الإسعاف لاستكمال العلاج.

السالمية وخيطان

وتقام اليوم مباراتان في ختام الجولة ذاتها، حيث يلتقي في الخامسة مساء خيطان مع السالمية، وفي السادسة والنصف مساء الكويت مع التضامن.

وفي المباراة الاولى، يسعى السالمية المتصدر بفارق الأهداف ورصيد نقطتين إلى تحقيق فوزه الثاني في الدوري على حساب خيطان بدون رصيد، والطامع في تعويض خسارته أمام كاظمة في الجولة الاولى، وانتزاع أول نقطتين له بالبطولة.

ومن المعلوم أن السماوي لم يختبر في المباراة الاولى، وحقق فوزا سهلا على التضامن بفارق 15 هدفا، بينما قدم خيطان أداء جيدا نسبيا أمام كاظمة رغم خسارته، لذلك يدرك مدرب السالمية الوطني خالد الملا أن مهمته لن تكون سهلة، خصوصا في ظل كم الإصابات التي يعانيها الفريق حاليا، وسيحاول استغلال طموح لاعبيه وقدراتهم العالية لتحقيق غايته في الفوز.

على الجانب الآخر، يأمل مدرب خيطان الوطني إسماعيل عبدالقدوس الاستمرار على نفس وتيرة الأداء وتصحيح بعض الاخطاء التي ظهرت في اللقاء الماضي، على أمل تعويض الخسارة وتحقيق أول فوز له.

الكويت والتضامن

وفي المباراة الثانية، ستكون الفرصة سانحة أمام الكويت لبداية سهلة في انطلاق حملة دفاعه عن لقب البطولة الذي يحتكره في المواسم الخمسة الاخيرة، وتحقيق فوز في متناول يده على حساب التضامن بدون رصيد.

«المسابقات» تقبل احتجاج كاظمة

قررت لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد قبول الاحتجاج المقدم من نادي كاظمة، واعتبار فريقه للشباب تحت 19 سنة فائزاً على الكويت بنتيجة 10 - صفر، في المباراة التى جمعت الفريقين الجمعة الماضي ضمن الجولة الاولى من بطولة دوري الشباب تحت 19 سنة، وذلك على خلفية إشراك نادي الكويت اللاعب براك الشمري وهو غير مسجل في سجلات الاتحاد وورقة تسجيل المباراة (الاسكور شيت).

يذكر أن فريق الكويت أنهي المباراة لمصلحته بنتيجة 40-17.

back to top