بطولة سمو ولي العهد الكبرى للرماية تنطلق غدا

نشر في 17-10-2017
آخر تحديث 17-10-2017 | 20:00
No Image Caption
تنطلق بطولة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد السنوية الكبرى الـ 19 للرماية، غدا، على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية، بمشاركة أكثر من 300 رامٍ ورامية من الكويت والإمارات والسعودية.

وقال أمين صندوق نادي الرماية عيسى بوطيبان، إن البطولة التي ستستمر أربعة أيام تبدأ بإقامة مسابقتي رمايتي البندقية والمسدس (ضغط الهواء 10 أمتار) للرجال ومسابقة رماية "الدبل تراب" للرجال، على أن تتوالى باقي المسابقات تباعا، فيما سيكون حفل الختام وتوزيع الجوائز مساء السبت المقبل.

وأضاف أن البطولة ستشهد مشاركة نخبة من أبطال الكويت من رماة وراميات النادي والحرس الوطني والاتحاد العسكري واتحاد الشرطة، إضافة إلى رماة الإمارات والسعودية، ما يبشر بمتابعة محبي هذه البطولة لمستويات قوية في كل المسابقات، لا سيما بالأدوار النهائية.

وأكد أن اللجنة المنظمة للبطولة أنهت التجهيزات الخاصة لانطلاقة البطولة، منها تجهيز مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية، وتوفير المستلزمات الخاصة بالرماة، سعيا منها لإظهار هذه البطولة بشكل لائق يتناسب ومكانة راعي البطولة الرفيعة لدى منتسبي النادي من رياضيين وأعضاء.

وأعرب عن أمله أن تشهد هذه البطولة، التي تعد باكورة بطولات النادي للموسم 2017/ 2018، ظهور عدد متميز من المواهب الواعدة من الرماة والراميات الناشئين، لاسيما رماة مدرسة الرماية الكويتية، الذين سيشاركون لأول مرة زملاءهم الدوليين في جميع المسابقات.

back to top