«الغرفة» تفتتح معرض المشروعات الصغيرة والحرفية

نشر في 16-10-2017
آخر تحديث 16-10-2017 | 20:45
صورة جماعية خلال افتتاح المعرض
صورة جماعية خلال افتتاح المعرض
يأتي معرض المشروعات الصغيرة والحرفية ضمن إطار فعاليات الكويت عاصمة الشباب العربي 2017، وما للكويت من دور بارز في عملياتها التنموية في مجال الشباب.
في إطار فعاليات الكويت عاصمة الشباب العربي 2017، افتتح النائب الثاني لرئيس غرفة التجارة والصناعة عبدالوهاب الوزان، ووكيلة وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين صباح الناصر، معرض المشروعات الصغيرة والحرفية، أمس، والذي تنظمه الغرفة بالتعاون مع وزارة الدولة لشؤون الشباب.

ويمتد المعرض من 16 إلى 18 الجاري، على فترتين: صباحية من 9:00 إلى 2:00، ومسائية من 5:00 إلى 9:00، في قاعة المعارض بالدور الأرضي بمبنى الغرفة.

ويأتي المعرض ضمن إطار فعاليات الكويت عاصمة الشباب العربي 2017، وما للكويت من دور بارز في عملياتها التنموية في مجال الشباب، واهتمامها بتطوير قدراتهم ومواهبهم.

ويتم من خلال المعرض تعريف الشركات والمؤسسات والمستثمرين بشكل خاص، والمجتمع الكويتي عامة على الابتكارات والمشاريع الرائدة للشباب، ودعوة المؤسسات الكويتية والشركات والجمهور كافة، للتعرف عن قرب على المشاريع المتميزة للشباب الكويتي والعربي، بهدف تشجيعهم على الاستمرار في نشاطهم الذي يسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية للبلاد في شتى المجالات.

وشارك في تنظيم المعرض عدد من الجهات ذات الصلة بالمشاريع الصغيرة وسبل تمويلها، وهي بنك الكويت الصناعي، الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مركز صباح الأحمد للموهبة والابداع، وزارة الدولة لشؤون الشباب، وزارة التجارة والصناعة، وتمثلها إدارة النافذة الواحدة، مركز الكويت للأعمال، الشركة الكويتية للاستثمار، ومجموعة بادر، وعدد من المشاركين بمختلف المشاريع والاختراعات الشبابية.

ويأتي هذا المعرض غير الربحي ضمن جهود الغرفة الحثيثة لتطوير القدرات والكفاءات الشبابية الواعدة في قطاع الأعمال والتجارة، والتي بدورها تدعو الشركات والمؤسسات وكل فئات المجتمع إلى حضور المعرض، للتعرف عن قرب على المشاريع الكويتية الواعدة.

back to top