خاص

إبراهيم لـ الجريدة•: أعشق التحدي ومستمر مع العربي

«الأخضر يحتاج إلى الصبر... والمحترفون يصنعون الفارق»

نشر في 17-10-2017
آخر تحديث 17-10-2017 | 00:05
المدير الفني لفريق العربي لكرة القدم، محمد إبراهيم
المدير الفني لفريق العربي لكرة القدم، محمد إبراهيم
ردَّ المدير الفني لفريق العربي لكرة القدم، محمد إبراهيم، على الهجوم الذي وجِّه إليه في الفترة الماضية، مؤكداً استمراره في مهمته مع الأخضر، وثقته في اللاعبين وقدرتهم على العودة للطريق الصحيح.
شدد المدير الفني لفريق العربي لكرة القدم، محمد إبراهيم، على أهمية الصبر على "الأخضر"، ومنحه الفرصة الكاملة في العمل، من أجل إنجاز المهمة التي تسلم من أجلها الفريق.

وأكد إبراهيم لـ"الجريدة"، أنه تسلم مهمة "الأخضر" في بداية الموسم الحالي، وقبل قرار السماح للفريق بتسجيل محترفين، لثقته الكبيرة في إدارة "الأخضر"، وعلى رأسها جمال الكاظمي، ورغبتهم في العمل الصحيح لتجهيز فريق قوي قادر على المنافسة على البطولات.

وقال: "كنت صريحا في بداية مهمتي، وأكدت أني لا أملك عصا سحرية لتحقيق الألقاب، وأن الفريق يحتاج إلى العمل المتواصل، لتحقيق الهدف المنشود، بالعودة إلى منصات التتويج".

ولفت إبراهيم إلى أن "ما يُثار في الفترة الأخيرة، وبعد الخسارة من الكويت تحديدا، أمر متوقع، ولن يقلل من عزيمته في مواصلة العمل مع الأخضر".

وأضاف: "أعشق التحدي، ومستمر مع الأخضر، ولن أتخلى عن الفريق، إلا في حال أرادت إدارة العربي ذلك، أو أيقنت أني غير قادر على الإنجاز".

وبيَّن مدرب العربي، أن فريقه ورغم عدم وصوله للمستوى المطلوب حتى الآن، لكن لا ينقصه الكثير لمجاراة باقي الأندية والتفوق عليها، مؤكدا أن الفروقات ليست كبيرة، وأن مَن يصنع الفارق في بعض الفرق هم المحترفون.

وشكر إبراهيم كل من دعمه في الفترة الماضية، مجددا ثقته باللاعبين، وطالبهم ببذل كل الجهد خلال الفترة المقبلة.

وكانت بعض الانتقادات طالت الجهازين الفني والإداري في العربي، بعد الخسارة أمام "الأبيض" في الجولة الرابعة من "دوري فيفا"، كان أبرزها ما نادى به أمين السر العام عبدالرزاق المضف، بضرورة رحيلهم، ومنح أبناء النادي فرصتهم في قيادة الفريق الأخضر.

الاستعداد للسالمية

من جهة أخرى، استأنف العربي تدريباته، استعدادا لمواجهة السالمية المقررة الخميس المقبل، بالجولة الخامسة من منافسات الدوري.

واجتمع الجهازان الإداري والفني باللاعبين قبل انطلاق التدريبات، لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة التي صاحبت خسارة "الأخضر" الأخيرة من الكويت.

وتدرَّب الفريق بصفوف مكتملة، باستثناء غياب الحارس الاحتياطي سعود القناعي، الذي يعاني إصابة قوية على مستوى الكاحل يحتاج معها إلى ما لا يقل عن أسبوع قبل العودة للتمارين بشكل اعتيادي، فيما خضع المدافع أحمد إبراهيم لفحوص طبية أمس الأول، للكشف عن مدى قوة إصابته التي تعرَّض لها في مواجهة "الأبيض"، وتحديد نوع ومدة علاجها.

لن أتخلى عن الفريق إلا إذا أرادت الإدارة ذلك
back to top