شاكيرا: علاقتي رائعة مع بيكيه ونعيش حياة جميلة

نشر في 17-10-2017
آخر تحديث 17-10-2017 | 00:00
شاكيرا
شاكيرا
في أول تصريح لها، بعد كل الشائعات التي انتشرت حولهما، نفت النجمة العالمية الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا، كل الأخبار التي تحدثت عن انفصالها عن نجم نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه بسبب تصريحات اللاعب السياسية الأخيرة.

وقالت شاكيرا في مقابلة لشبكة سبورت ميدياسيت الإيطالية: "لم أتوقع يوما أن أكون على علاقة مع لاعب كرة قدم، مع ذلك كان من الرائع بالنسبة لي تعرفي على بيكيه من خلال كرة القدم".

وأضافت: "علاقتي رائعة مع بيكيه ونعيش معا حياة جميلة... قلب بيكيه يدق لأجل برشلونة، إنه من القلائل الذين ولدوا وترعرعوا على حب النادي". وأضافت:" في وقتنا الحالي لا المال ولا أي شيء يشتري ذلك الحب".

كما نشرت شاكيرا فيديو أثناء غنائها أغنية إسبانية رومانسية مميزة، ليعلّق بيكيه على الفيديو بالقلوب والقبلات، مما فسر بأنه رد من الثنائي على خبر انفصالهما، وأنهما لايزالان معا.

يذكر أن بيكيه نفى أيضا التقارير التي أكدت انفصاله عن شاكيرا، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه في "تويتر".

وقرر أن يطل في فيديو أيضاً ليدحض مجدداً كل هذه الشائعات بعدما انتقلت شاكيرا للعيش في منزل بعيد من بيكيه، إذ ظهر في الـ "انستا ستوريز" من مكان استعدادات شاكيرا لجولتها الغنائية في أوروبا، واضعا اصبعه على فمه، في خطوة فسرها المتابعون بأنها رسالة غير مباشرة لمطلقي الشائعات للكف عن نشر أخبار متعلقة بحياته الخاصة.

كما رصد الثنائي معا في برشلونة، فيما كان جيرارد يقود وشاكيرا جالسة إلى جانبه. ونقلت مجلة "يو إس ويكلي" عن مصدر تأكيدها بأنّ الثنائي لايزالان معا، وقالت: "هما لم ينفصلا بنسبة مئة في المئة". ونشر موقع المجلة صورة للثنائي يقبلان بعضهما أشار إلى أنها تعود إلى العاشر من الجاري.

من جانب آخر، نشرت شاكيرا فيديو طريف جمعها مع خبراء تجميلها، حيث ظهروا من داخل إحدى الغرف وهم يرقصون، فكانت شاكيرا أمام الكاميرا وفتاتين وراءها يرقصون بطريقة لافتة وعفوية. وبدا في الفيديو أيضا مجموعة من مستحضرات التجميل موضوعة على الطاولة أمام شاكيرا. وحظي الفيديو بإعجاب جمهور ومتابعي شاكيرا الذين تداولوه بكثرة، مؤكدين الجو الفرح الذي تعكسه شاكيرا أينما كانت.

back to top