سيميوني: لم نستغل الهجمات المرتدة

نشر في 15-10-2017
آخر تحديث 15-10-2017 | 19:40
 دييغو سيميوني  المدير الفني لأتلتيكو مدريد
دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد
أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب التعادل أمس الأول أمام برشلونة (1-1) على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في قمة مواجهات الجولة الثامنة بالليغا، أنه يشعر بالرضا عن أداء الفريق، لكنه أبدى حزنه لعدم قدرتهم على استغلال الهجمات المرتدة التي لاحت لهم في الشوط الثاني بشكل أفضل.

وأوضح سيميوني، خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء، "كانت مباراة رائعة وأمسية أخرى مذهلة في كرة القدم بين فريقين كل منهما له أسلوبه الخاص في اللعب، وميسي مذهل لا يشعر بالإرهاق أو التعب بعد رحلة طويلة كما كان يتوقع كثيرون".

وتابع: "واصل أتلتيكو المنافسة، كما جرت العادة، في جميع المواعيد المهمة، وسعداء بحالة الفريق، ونريد المضي قدما في المنافسة بهذا الشكل".

وعما إذا كان يعتقد أن الفريق فقد نقطتين بعد هدف التعادل للويس سواريز قبل النهاية بثماني دقائق، أشار إلى أن الشوط الأول كان "جيدا جدا"، ودافعوا بشكل "جيد جدا"، وسنحت لهم فرصا واضحة كان حارس المنافس "حاسما" في التصدي لها.

وأردف: "في الشوط الثاني، وبعد مرور أول 15 أو 20 دقيقة، ضغط المنافس بقوة لإدراك التعادل وصنعوا فرصا واضحة للتسجيل وبعدد أكبر من اللاعبين، بينما تراجعنا لمناطقنا، إلا أنني أعتقد أننا لم نستغل الهجمات المرتدة بالشكل الأمثل من أجل قتل اللقاء".

وشدد "تشولو" على أن أداء الفريق في الشوط الأول شهد هدف التقدم عبر ساؤول نييجيز، وهو ما كان ينتظره من الفريق.

وحول عدم قدرة الفريق على الاستفادة من الهجمات المرتدة بالشكل الأمثل، أثنى سيميوني على "إمكانات" لاعبي برشلونة الذين لم يمنحوهم فرصة الاستفادة من الكرات الثانية.

back to top