زيدان: تسجيل الأهداف أمر مهم لكريستيانو

نشر في 15-10-2017
آخر تحديث 15-10-2017 | 19:20
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
أكد مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أمس ، عقب فوز فريقه الصعب في ديربي العاصمة أمام مضيفه خيتافي 1-2 في "الليغا"، أن "تسجيل الأهداف" دائما مهم لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال زيدان: "تسجيل الأهداف دائما ما كان أمرا مهما لكريستيانو. أنا سعيد جدا له، ولتمريرة إيسكو، وسعيد لكريم (بنزيمة، صاحب الهدف الأول) الذي كان بعيدا لفترة. أنا سعيد أيضا بعودة مارسيلو وتيو. أرجو استعادة كل اللاعبين بمرور الوقت".

وأوضح زيزو أن الريال كان جيدا في الشوط الأول، وصنع فرصا للتهديف، حتى تمكن بنزيمة من افتتاح النتيجة (40)، ثم "في الشوط الثاني استرخينا لعشر أو 15 دقيقة، لكن في النهاية ظهرت الشخصية، ومع التغييرات مرر إيسكو كرة الهدف (الثاني) لكريستيانو".

وتابع: "نحن سعداء بكل ذلك، هي ثلاث نقاط مهمة. كانت (مباراة) جيدة، لكن ليست مثالية".

وأكد المدرب الفرنسي أن فريقه بحاجة "لكل لاعبيه"، موضحا أنهم يستغلون فرص اللعب التي تتاح لأي منهم بشكل "جيد"، مؤكدا أن "الأهم هو فوز الفريق. المهارات الفردية تصنع الفارق، لكن الفريق هو من سيربح".

وفيما يخص المغربي الواعد، أشرف حكيمي، أشاد به زيدان، وقال إن لديه إمكانيات "هجومية" كثيرة، وبإمكانه بذل "جهد بدني كبير. يمكنه التقدم، والرجوع، يمكنه أن يدافع، وأن يهاجم كذلك".

back to top