سيريزو: مباراة البلوغرانا ليست مظاهرة سياسية

نشر في 13-10-2017
آخر تحديث 13-10-2017 | 20:00
رئيس نادي أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو
رئيس نادي أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو
أكد رئيس نادي أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو أن مباراة الفريق أمام برشلونة اليوم مجرد مباراة كرة قدم "وليست مظاهرة سياسية".

وقال سيريزو في تصريحات لبرنامج "الترانسيستور" على محطة "اوندا سيرو" الإذاعية إنها "مباراة كرة قدم وليست مظاهرة سياسية، لأن المظاهرات السياسية لا تقام في ملاعب كرة القدم، ونحن سنلعب أمام برشلونة كما كنا نفعل من قبل".

واعترف سيريزو بأن الأسابيع التي سبقت المباراة كانت "معقدة جدا على الصعيد السياسي وبالأخص بالنسبة لبرشلونة"، لكنه أعرب عن ثقته بألا يؤثر هذا على سلوك المشجعين.

وأضاف "أعتقد أن مشجعينا يعون أن السياسة شيء ومباراة كرة قدم شيء آخر والفرق الرياضية مثل برشلونة وأتلتيكو ليس عليها ان تضع نفسها في نزاع سياسي".

وأكد رئيس أتلتيكو "انه لن يحدث أي شيء" في المباراة التي ستقام على معقل أتلتيكو "واندا متروبوليتانو" ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وتابع "قبل ثلاث سنوات توج أتلتيكو بطلا لليغا على حساب برشلونة في كامب نو والجمهور حيا أتلتيكو رغم خسارة اللقب على أرضه، هذه أشياء يجب ألا ننساها".

من ناحية اخرى، نفى سيريزو أن يكون الاتحاد الإسباني طلب من النادي تنظيم مباراة للمنتخب الإسباني على ملعب "واندا متروبوليتانو" خلال الأشهر المقبلة، في إشارة إلى ودية محتملة امام البرتغال الشهر المقبل.

back to top