تعادل عادل للتضامن والجهراء

نشر في 12-10-2017
آخر تحديث 12-10-2017 | 21:40
حمد أمان يسدد على المرمى قبل خروجه
حمد أمان يسدد على المرمى قبل خروجه
تعادل الجهراء مع مضيفه التضامن بهدفين لمثلهما في الجولة الرابعة من بطولة دوري ڤيڤا التي انطلقت أمساء أمس، ليرتفع رصيد الجهراء إلى 7 نقاط في المركز الثاني، بعد أن رجحت الأهداف كفة الكويت المتصدر بنفس الرصيد، كما ارتفع رصيد التضامن إلى نقطتين، ومازال في المركز الأخير، متساويا مع كاظمة والعربي في عدد النقاط.

وعلى الرغم من أن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة كانت رائعة للغاية للعلاقة القوية بين مسؤولي الفريقين، فإن اللاعبين كادوا، بعد أن أطلق الحكم ثامر العنزي صافرة النهاية، يرتكبون ما لا يحمد عقباه، حيث حدثت ملاسنة كلامية بين لاعبين من الفريقين كادت تتطور إلى اشتباك بالأيدي لولا تدخل العقلاء في الوقت المناسب.

أمان نقطة تحوّل

جاء الشوط الأول مثيرا وممتعا، وشهد 4 أهداف من الفريقين، وفرض التضامن سيطرته على مجريات الأمور، وكان الفريق الأفضل والأكثر هجوما، ونجح لاعبه فيصل عجب الوافد الجديد من صفوف القادسية في صفقة انتقال حرة أبرمها النادي في مطلع الموسم الجاري من إحراز هدفين في الدقيقتين 14 و34.

وشهدت الدقيقة 36 نقطة تحولا في اللقاء، حيث أجرى مدرب التضامن تغييرا اضطراريا بنزول عبدالعزيز القطان، بدلا عن حمد أمان بداعي الإصابة، ليفقد التضامن قوته الضاربة، لاسيما أن أمان كان نجم اللقاء الأول قبل خروجه.

وسيطر الجهراء بعد تغيير أمان على زمام الأمور تماما، وينجح الفريق في إدارتك التعادل بالهدفين اللذين أحرزهما محمد سعد العجمي والبرازيلي تورست في الدقيقتين 38 و44، ليفرض التعادل الإيجابي نفسه على الشوط الأول.

هجوم بلا فاعلية

وفي الشوط الثاني، واصل الجهراء سيطرته وهاجم بلا هوادة، بغية إحراز هدف الفوز والعودة بالنقاط الثلاث إلى احتلال المقدمة مجددا، حتى لو بشكل مؤقت، لكن لاعبيه تورست وفيصل عجب ومحمد سعد العجمي أهدروا كل الفرص التي أتيحت لهم.

في المقابل، استمرت الحال على ما هي عليه في التضامن، حيث لعب الفريق على الحصول على نقطة، وقد تحقق له ما أراد، لينتهي اللقاء بالتعادل بنتيجة 2- 2.

back to top