البنك الوطني يحتفي بنخبة من موظفيه المتميزين

الصقر: الثقافة الوظيفية عززت شعور «العائلة الواحدة»

نشر في 02-10-2017
آخر تحديث 02-10-2017 | 19:15
أفاد عصام الصقر بأن تحقيق تطلعات «الوطني» في الارتقاء المتواصل بالخدمات المقدمة يتطلب فريق عمل محترفاً وقادراً على ضمان تقديم أرقى مستوى من الخدمة المثالية مع الالتزام بالشفافية.
كرم بنك الكويت الوطني موظفيه المتميزين في حفل النخبة السنوي، بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام جاسم الصقر، ونائبة الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني شيخة البحر، والرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني الكويت صلاح الفليج، ونائب الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني- الكويت والمدير العام لمجموعة الخزانة سليمان المرزوق، والمدير العام للموارد البشرية في مجموعة بنك الكويت الوطني عماد العبلاني، إضافة إلى العديد من قيادات البنك.

وأعرب الصقر، في كلمته أمام الحفل، عن فخره واعتزازه بفريق عمل بنك الكويت الوطني، الذي أثبت كفاءته وانتماءه لهذه المؤسسة الرائدة في الصناعة المصرفية على مستوى الكويت والمنطقة، لافتاً إلى أن هذا الحفل جاء لتكريم الموظفين المميزين على أدائهم المتميز والتزامهم بأرقى معايير جودة الخدمة.

وأكد التزام الموظفين في كل إدارات البنك بمعايير جودة الخدمة، وحرصهم الدائم على تطوير مهاراتهم والاستفادة من الدعم الفني والمعنوي، الذي يوفره البنك لهم، مضيفاً أن الثقافة الوظيفية في البنك الوطني عززت شعور "العائلة الواحدة" مع جميع موظفي البنك، مما انعكس على جودة الخدمة المقدمة، والتزام الموظفين تجاه العملاء ورضاهم.

وقال الصقر، إن تحقيق تطلعات "الوطني" في الارتقاء المتواصل بالخدمات المقدمة يتطلب فريق عمل محترفاً وقادراً على ضمان تقديم أرقى مستوى من الخدمة المثالية مع الالتزام بالشفافية، لافتاً إلى سعي موظفي البنك المتواصل إلى تحقيق أفضل النتائج، التي انعكست على أرض الواقع من خلال إنجازات بنك الكويت الوطني وريادته للقطاع المصرفي على مدار السنوات.

ثروة بشرية محترفة

من جانبه، قال عماد العبلاني، "إن بنك الكويت الوطني حريص على تحفيز موظفيه باستمرار عبر تهيئة بيئة عمل مثالية وخلق أجواء روح العمل الجماعي، وهو ما يتميز به البنك نتيجة العديد من المبادرات والبرامج، التي دأب البنك على تطبيقها منذ عقود.

وأشاد العبلاني بموظفي بنك الكويت الوطني، الذين سارعوا إلى بذل جهودهم وتفانيهم خلال عملهم في البنك، مما يثبت مدى ارتباطهم به، مؤكداً حرص البنك على توفير بيئة العمل، التي تحقق الرضا والتطور الوظيفي وتشجع على المزيد من البذل والعطاء.

وأوضح أن البنك في سعي دائم للحفاظ على ريادته من خلال تبني أرقى آليات العمل، التي تنسجم مع تطلعات ومتطلبات جميع عملائه.

وقد دأب بنك الكويت الوطني على تنظيم مثل هذه المناسبات لتكريم موظفيه حرصاً منه على دعم كوادره وتشجيعهم للارتقاء وظيفياً ومهنياً. ويعتمد اختيار الموظفين المتميزين على تصويت زملائهم في نفس الأقسام المرشحين منها، إذ تستند معايير التصويت إلى روح العمل الجماعي والتعاون والمشاركة والفاعلية لدى الموظف.

وتخلل الحفل تكريم النخبة من الموظفين المتميزين، كما شهد العديد من الفعاليات والمسابقات وتوزيع الجوائز القيمة على الموظفين المشاركين.

البنك حريص على التحفيز المستمر لموظفيه وتهيئة بيئة العمل المثالية لهم .... العبلاني
back to top