«طائرة» التضامن وكاظمة إلى معسكري صربيا وتركيا

نشر في 20-09-2017
آخر تحديث 20-09-2017 | 22:00
جانب من التدريبات الأخيرة لفريق كاظمة
جانب من التدريبات الأخيرة لفريق كاظمة
يخوض فريق التضامن معسكراً تدريبياً في صربيا، يؤدي خلاله 4 مباريات تجريبية، بينما يقيم فريق كاظمة معسكراً خارجياً بتركيا، في إطار استعدادات الفريقين للمشاركة في منافسات الموسم الجديد.
غادر فجر اليوم وفد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي التضامن، متجهاً إلى صربيا، لإقامة معسكر تدريبي لمدة 15 يوماً، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد المقرر أن يبدأ بالبطولة التنشيطية منتصف أكتوبر المقبل.

ويترأس وفد التضامن مدير اللعبة ثامر الطليان، ويتكون من محمد الحماد مشرفاً، والمدرب التونسي رياض الغندري، ومساعده الوطني محمد البلوشي، و16 لاعباً هم: أحمد فيروز، عبدالله العساف، عبدالوهاب طالب، عبدالرحمن العساف، صالح أحمد، ناصر الشهري، حمد العيدان، صقر محمد، نايف الفليج، حسين العيدان، عبدالرحمن العفاسي، سعود المقحيط، عبدالرحمن الرشيدي، بدر العدواني، أحمد مسفر، ومحمد باني.

4 مباريات تجريبية

وأكد مدرب الفريق رياض الغندري، أن الفريق سيخوض 4 مباريات تجريبية قوية خلال فترة المعسكر الصربي، بهدف الاحتكاك مع مستويات عالية في اللعبة والتطبيق الخططي والتكتيكي لطرق اللعب التي سوف يعتمد عليها الفريق في الموسم الجديد، مشيراً إلى ان الفريق قطع شوطاً كبير من برنامجه الإعدادي في الكويت، وسيعمل الجهاز الفني على استكمال باقي النواحي البدنية والفنية لبعض اللاعبين، طمعاً في أن يكون الفريق في كامل جاهزيته قبل انطلاق المباريات الرسمية.

وتمنى الغندري أن يقدم التضامن مردوداً جيداً خلال مشاركته في الدوري الممتاز، الذي تأهل إليه بجانب اليرموك في الموسم الماضي، وأن يتمكن من المحافظة على موقعه بين الستة الكبار.

ا

كاظمة إلى تركي

وفي السياق ذاته، غادر البلاد، أمس، أيضا وفد الفريق الاول لكرة الطائرة بنادي كاظمة إلى تركيا للدخول في معسكر تدريبي، استعدادا للموسم الجديد، اعتباراً من اليوم وحتى 4 أكتوبر المقبل.

ويترأس وفد البرتقالي عضو مجلس الإدارة مدير اللعبة مشعل العتيبي، ويتكون من مدير الفريق الأول صادق القطان إداريا، المدرب الصربي ألكسندر، ومساعده الوطني داود سليمان، ومدرب اللياقة البدنية الصربي ماكو، بالإضافة إلى 15 لاعباً هم " ناصر الرفاعي، ومشعل العمر، عبدالعزيز شاكر، ومساعد المجمد، وعبدالله بوفتين، وعبدالرحمن المطوع، وحسين البحر، وجاسم الصباغة، وعلى سعدون، وعبدالعزيز الشطي، وعبدالرحمن الحاي، ويعقوب عبدالعزيز، وعبدالله الحاي، وسلطان أحمد، وضاري البسام".

سلطان... كاظماوي رسمياً

وقع لاعب العربي للكرة الطائرة سلطان أحمد، أمس الأول، عقد انضمامه رسمياً إلى نادي كاظمة بنظام الإعارة، مدة موسمين، في حضور أمين سر كاظمة يوسف بوسكندر ومدير الفريق الأول صادق القطان، وذلك بناء على الصفقة التبادلية التى عقدها الناديان منذ فترة، وانتقل بموجبها اللاعبان أحمد الملا وعبدالرزاق اللوغاني إلى العربي.

back to top