الحكام المضربون يعلنون رغبتهم في العودة... ويشكرون الحساوي

«الانتقالية»: القرار في الاجتماع المقبل

نشر في 20-09-2017
آخر تحديث 20-09-2017 | 21:30
 عضو اللجنة الانتقالية رئيس لجنة الحكام رشيد الرشيد
عضو اللجنة الانتقالية رئيس لجنة الحكام رشيد الرشيد
أعلنت اللجنة الانتقالية المؤقتة المكلفة إدارة شؤون اتحاد الكرة أن البيان الذي أصدره الحكام المضربون مساء أمس الأول يعبر عن رأيهم ورغبتهم في العودة والتعاون مع الحكام لإدارة المنافسات مرة أخرى.

وأضافت "الانتقالية"، في بيان مقتضب، أنه لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن بيان الحكام المضربين، وسيكون الرد خلال اجتماع مجلس الإدارة المقبل.

بيان الحكام

يذكر أن عضو اللجنة الانتقالية رئيس لجنة الحكام رشيد الرشيد عقد اجتماعا مع الحكام المضربين أخيرا، بتكليف من اللجنة، وأسفر عن بيان للحكام جاء فيه:

"نؤكد على كامل احترامنا لفواز الحساوي رئيس مجلس إدارة ورئيس لجنة الحكام، وأن أي تصريح أو بيان صدر في تلك الفترة جاء بُحسن النية ولم نقصد منه الإساءة إطلاقاً لأي شخص كان في جميع اللجان، مؤكدين على ثقتنا الكاملة في حكمة ونزاهة وعدالة واستقلالية رئيس وأعضاء الاتحاد السابق.

ولا يسعنا في هذا السياق سوى أن نؤكد لكم على رغبتنا وعزمنا على التعاون مع اتحادكم الموقر ولجانه، آملين أن نساهم معكم في جهودكم الرامية إلى رفعة شأن الكرة الكويتية، متعهدين في ذات الوقت بالعمل معكم تحت مظلة الاتحاد الكويتي لكرة القدم وقوانينه ولوائحه الواجبة التطبيق.

نغتنم هذه الفرصة لنعرب لكم ولجميع أعضاء الاتحاد الحالي الموقرين، عن خالص الشكر لمبادرتكم الكريمة ولرئيس وأعضاء ولجنة الحكام، والتي ستظل محل تقدير واعتزاز لدينا جميعاً، ولحسن تعاونكم معنا".

اجتماع الرشيد مع المضربين قرب وجهات النظر
back to top