«الراية» تختتم حملة «AlRayah Freshers»

نشر في 20-09-2017
آخر تحديث 20-09-2017 | 19:45
No Image Caption
أعلنت نائبة المنسق للشؤون الإدارية في قائمة الراية حنان دشتي، التي تخوض انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في المملكة المتحدة، ختام حملتها السنوية (AlRayah Freshers)، والتي تنطلق في كل عام لخدمة الطلبة المقبلين على الدراسة بالمملكة المتحدة، لافتة إلى أن الحملة تتضمن مجموعة واسعة من الخدمات المقدمة للطلبة من اليوم الأول لانضمامهم للبعثة، حتى وصولهم إلى مقر دراستهم في بريطانيا.

وذكرت دشتي، في تصريح صحافي، أمس، أن القائمة حرصت على تكثيف الخدمات المتنوعة للطلبة عبر الحملة، إذ بدأت بالإعلان عن افتتاح مقرها الخاص لخدمتهم واستخراج قبولاتهم الدراسية، وكانت فترة تشغيله صباحية ومسائية، للتسهيل على جميع الطلبة، وتجنب التأخير في استخراجها.

وقالت إن «الراية» أقامت مجموعة من الأنشطة للطلبة المستجدين، أبرزها كان اللقاء التنويري السنوي للقائمة، بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني، وبحضور السفير.

ولفتت إلى أن «اللقاء التنويري حظي بإقبال الطلبة وأولياء أمورهم، للحصول على جميع المعلومات اللازمة، وكان مؤتمر هذا العام مغايرا للمؤتمرات السابقة، حيث حرصت القائمة على تطوير وتنويع الأنشطة المقدمة».

وأضافت دشتي: «لن نتوقف عند هذا الحد، فعلى مدار الحملة، التي استمرت 4 أشهر، نظمت القائمة ورش عمل لجميع التخصصات في خطة البعثات، قدمت من خلال كوادرها الدارسين بالمملكة المتحدة معلومات تفصيلية لكل تخصص، كما أقامت القائمة أنشطة ترفيهية للطلبة المستمرين، إيماناً منها بضرورة تعزيز الهدف الاجتماعي بين الطلاب والطالبات».

back to top