فليطح يناقش لائحة الاحتراف الجزئي مع ممثلي الهيئات الرياضية

نشر في 20-09-2017
آخر تحديث 20-09-2017 | 21:40
عقد المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالإنابة ورئيس لجنة الاحتراف الجزئي، د. حمود فليطح، اجتماعا مع ممثلي الاتحادات والأندية الرياضية، بحضور أعضاء اللجنة، لمناقشة الاثار السلبية الناشئة عن تطبيق لائحة الاحتراف الجزئي، وكيفية تفاديها، وتقديم مقترحات الأندية والاتحادات بشأنها.

وناقش فليطح خلال الاجتماع أهداف تطبيق الاحتراف الجزئي، وتعديل بعض اللوائح على أعمار وأعداد اللاعبين الذين يستحقون الاحتراف الجزئي، مطالبا الاتحادات والأندية بإرسال أسماء اللاعبين المستفيدين من الاحتراف الجزئي للهيئة.

وأكد فليطح أن الهيئة حلَّت مشكلة البدون المسجلين في قائمة الاحتراف الجزئي، ومعاملتهم معاملة الكويتيين، مطالبا الأندية والاتحادات بتقديم مقترحاتها حول اللائحة مكتوبة، لعرضها على لجنة الاحتراف ومجلس إدارة الهيئة، للبت فيها.

وقال إن الهيئة ستعمل على وضع حلول من شأنها توفير الاستقرار النفسي والمالي للاعب، ودفعه للإبداع الرياضي، بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة، معربا عن سعادته بعقد هذا الاجتماع.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة بعض بنود اللائحة المتعلقة بالاسكور شيت، وعدد اللاعبين، وقيمة المبالغ المدفوعة، كما ستقدم الأندية والاتحادات العديد من الاقتراحات التي ستأخذها الهيئة بعين الاعتبار.

معاملة اللاعبين المقيمين بصورة غير قانونية المحترفين جزئياً كالكويتيين
back to top