Star Tips : سلمى حايك: لم أخلد إلى النوم يوماً من دون غسل وجهي!

نشر في 07-09-2017
آخر تحديث 07-09-2017 | 00:00
سلمى حايك
سلمى حايك
تتحدّث سلمى حايك، هذه الممثلة والأم الجميلة، التي تشكّل العقل المدبر وراء خط مساحيق التجميل المميز Nuance، عن قبول الجسم، وأمنيتها الجمالية الوحيدة، وعدم لجوئها مطلقاً إلى البوتوكس.
لا تتقدمين في السن على ما يبدو. أخبرينا عن سر رعايتك ببشرتك.

• لم أخلد يوماً إلى النوم من دون غسل وجهي. لم أقم بذلك مرةً في حياتي، حتى عندما أكون مريضة أو متعبة، حتى عندما كنت صغيرة. ربما أنسى خلع ملابسي، أو حذائي، أو حليّ، إلا أنني لا أنسى غسل مساحيق التجميل البتة. هذه طبيعة ثانية فيّ.

• قلت ذات مرة إن النصيحة الجمالية الأسوأ التي تلقيتها محاولة إقناعك باللجوء إلى البوتوكس.

• سأبلغ الخمسين من عمري هذه السنة، ولم أستعن بالبوتوكس بعد. لي ملء الثقة أنني سأبدو أكثر جمالاً معه. لكن فلسفتي في الحياة لا تقوم على سعي إلى أن أبدو الأجمل الآن بل الأجمل في السبعين من عمري. تجعلك جراحات التجميل السريعة تشيخ بسرعة. هل لاحظت كم تبدو بشرتك مشرقة بعد جلسة تمرن؟ تخيل لو أن بشرتك لا تتحرك. حافظ على شبابك أطول فترة ممكنة. هذه نصيحتي.

الشعر والجسم

إذا أمكنك الاختيار بين عملية التبرج المثالية والشعر البالغ الجمال طوال العمر، أيهما تختارين؟

• أختار التخلّص من الشعر الأبيض. قررتُ ألا أصبغ جذور شعري لأن ذلك يتطلب عملية صيانة مضنية. أدعه ينمو على طبيعته في الوقت الراهن.

يبدو شعرك بالغ الكثافة وصحياً. هل تقومين بأية خطوات مميزة؟

• لا أستعمل أدوات التصفيف العالية الحرارة إلا إذا اضطررت إلى ذلك. كذلك أحب وضع قناع على شعري والجلوس في غرفة بخار أو ساونا لأرطبه من الداخل.

لنتحدث عن الجسم. هل تحبين منحنيات جسمك؟

• اعتدتها. أحب الحياة وأعشق الطعام لأنه يمدني بالفرح. لطالما كنت منضبطةً في نظامي الغذائي وبرنامجي الرياضي. بدأت التمرن في مرحلة متأخرة من حياتي. حتى اليوم، أتمنى لو أنني أستطيع التمرن أكثر. لكني لا أرهق نفسي، فلا أحد كاملاً.

قمة الجمال

تشعر سلمى حايك بأنها في قمة جمالها عندما يقدّم لها زوجها إطراء، كما تقول، «خصوصاً حين أنظر إلى نفسي في المرآة». تتابع: «أمارس اليوغا، وعندما أتقن وضعية ولا أعود أواجه صعوبة في أدائها، ينتابني إحساس أشعر معه بالجمال. أقول لنفسي: أحسنتِ يا فتاة!».

منضبطةً في نظامي الغذائي وبرنامجي الرياضي
back to top