طارق محمد: جديد فرقة ميامي «مشكلة»

أغنية منفردة صاغ كلماتها ولحنها عبدالله سالم

نشر في 23-08-2017
آخر تحديث 23-08-2017 | 00:05
فرقة ميامي
فرقة ميامي
أطلقت فرقة ميامي الكويتية أغنية منفردة جديدة بعنوان "مشكلة"، كلمات وألحان عبدالله سالم، توزيع موسيقي و"مكس" عبدالله العلي، وغناء خالد الرندي.

وفي هذا الصدد، قال رئيس الفرقة، طارق محمد، لـ"الجريدة"، إن "فرقة ميامي الكويتية تسير على خطتها المرسومة، بطرح أغنية منفردة واحدة كل شهر أو أكثر، و(مشكلة) تحمل فكرة لم تطرق سلفا حول تضحية المحب وسكوته التي يعتبرها الطرف الآخر ضعفاً، وهذا بحد ذاته مشكلة".

وذكر طارق من كلمات الأغنية الجديدة: "أثر الغلا يزيد البلا بيني وبينه مشكلة، شسوي فيه أنا يا ناس ما عاد أنا اتحمله، يا روحي الغلا مو كذا، ما فيه شقى وما فيه أذى، وإذا إنت شايفها كذا، منه العوض وعليه العوض، يا ربي وش هالمشكلة قلبي بحبه ابتلى، والبلا كل البلا قلبي لبعده يعترض، منه العوض وعليه العوض".

وحول تصوير "مشكلة" كفيديو كليب، قال طارق: "من الواضح في هذا المجال، أن نسبة كبيرة من المطربين أصبحوا يكتفون بفيديو أعمالهم الجديدة التي يقدمونها في برامج المواهب الغنائية، أما نحن فتصوير عملنا الجديد ستتضح معالمه خلال 14 يوما، وخاصة أن الأغنية طرحت أمس الأول على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، ومن ثم ستذاع في المحطات الإذاعية المحلية والخليجية، وأتوقع لها النجاح لتميز فكرتها وصدق كلماتها وعذوبة لحنها والأداء المتمكن لخالد".

وكشف النقاب عن وجود أغنية منفردة أخرى ستكون بصوت عضو الفرقة مشعل ليلي، لكن لم يعلن موعدا محددا لإطلاقها.

وأكد طارق أنه بعد النجاح المدوي لحفلات الفرقة خارج الكويت بالقرية العالمية بإمارة دبي في الإمارات، إضافة إلى حفلي السودان والأردن، وكذلك حفل الشهر الماضي في حديقة الشهيد بالكويت، ثمة خطة لإحياء حفلات أخرى، حيث ستعاود الفرقة نشاطها بعد عطلة عيد الأضحى.

ولفت إلى أن أغنية "ابستانس" المنفردة، هي الأكثر طلباً في الحفلات، وخاصة أنها حققت نسبة عالية من المشاهدة على موقع يوتيوب، ثم تأتي بعدها "شلوك أنساك"، ومن الأعمال الأخرى "عاشوا" و"شيلوها شيلة" و"صبوحة" و"غرامك شي عجيب" و"الحمد لله وشفناكم".

يُشار إلى أن فرقة ميامي تتكون من الأعضاء: طارق محمد رئيس الفرقة وعازف بيز غيتار، ومشعل ليلي عازف درامز ومغنٍ، خالد الرندي عازف كيبورد ومغنٍ، وليلي ليلي عازف كونغا. وكان أول ألبوم أصدرته ميامي بعنوان "صبوحة" عام 1991.

back to top