الصايغ: «فلكس» تفتتح مشروعين العام المقبل

نشر في 22-08-2017
آخر تحديث 22-08-2017 | 20:30
الصايغ خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية أمس
الصايغ خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية أمس
قال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في شركة فلكس ريزورتس للمنتجعات والعقارات، خالد الصايغ، إن الشركة لديها خطة طموحة، ليكونوا قياديين في السوق، لافتا إلى أن "فلكس" تواكب أي تطور يطرأ على مجالهم التشغيلي، حيث إن هناك طفرة توعية في المجتمع حول الأكل الصحي وممارسة الرياضة، مؤكدا مواكبة الشركة لكل ما هو جديد لتزويده بمراكزهم.

حديث الصايغ جاء خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية التي عُقدت أمس بنسبة حضور 80.9 في المئة، حيث أعلن افتتاح مشروعين للشركة خلال العام المقبل، وأن "الشركة في طور تجهيز مركز متكامل مخصص لنساء في منطقة الشعب البحري، ليخدم شريحة معينة من الشخصيات المهمة، حيث سيقدم جميع الخدمات المتميزة".

وأوضح أن المشروع بمرحلة التشطيبات النهائية، ومن المتوقع أن يكون قيد التشغيل في الربع الأول من عام 2018، كما بيَّن أن لديهم مركزا آخر في منطقة المسيلة قيد التشطيب والتطوير في الوقت الحالي، ومن المتوقع افتتاحه في الربع الثاني من 2018 كأقصى حد.

وأشار إلى أن صافي أرباح الشركة بلغ 386 ألف دينار، عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2016، مؤكدا أن "فلكس" تعتمد في تمويل مشاريعها واستثماراتها على التمويل الذاتي، إذ لا توجد أي تحالفات مع أي شركات أخرى، موضحا أن رأسمال الشركة يبلغ 6.600 ملايين دينار.

وذكر أن "فلكس" هي الشركة الوحيدة التي تغطي جميع الشرائح؛ النساء والرجال والأطفال والأعمار المتوسطة، موضحا أن الشركة موجودة في السوق السعودي والقطري واللبناني، مبينا أن عملها في الأسواق الخارجية يرتكز على بعض الأنشطة، إذ ينصب تركيزهم في الوقت الراهن على السوق الكويتي.

ووافقت "عمومية" الشركة على جميع البنود الواردة بجدول الأعمال، أبرزها المصادقة على تقريري مجلس الإدارة ومراقبي الحسابات، واعتماد البيانات المالية والحسابات الختامية للشركة، عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2016، وتجديد تفويض مجلس الإدارة بشراء أو بيع أسهم الشركة، بما لا يجاوز 10 في المئة من عدد أسهمها، وفقا لمواد القانون رقم 7 لسنة 2010 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.

back to top