ليفربول لحسم تأهل الأبطال أمام هوفنهايم

نشر في 22-08-2017
آخر تحديث 22-08-2017 | 21:20
No Image Caption
سعياً لحسم تأهله بعد فوزه ذهابا 2-1، يخوض نادي ليفربول الانكليزي إياب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، أمام ضيفه هوفنهايم الألماني.
يخوض نادي ليفربول الانكليزي إياب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، أمام ضيفه هوفنهايم الالماني، سعيا لحسم تأهله بعد فوزه ذهابا 2-1.

ويعود لاعبو المدرب الالماني يورغن كلوب الى ملعبهم "أنفيلد"، بعدما فازوا ذهابا في ألمانيا بهدفين لترنت ألكسندر-أرنولد من ركلة حرة مباشرة، وهدف للمدافع الالماني هافارد نوردتفايت خطأ في مرمى فريقه، مقابل هدف وحيد لهوفنهايم سجله مارك أوث.

وقام كلوب بإجراء تغييرات على تشكيلته الاساسية أمام كريستال بالاس في المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي الممتاز (1-صفر)، استعدادا لمباراة اليوم التي ستمنح الفريق فرصة خوض غمار أبرز مسابقة قارية للمرة الأولى منذ موسم 2014-2015.

وقال كلوب الذي فاز فريقه باللقب الأوروبي خمس مرات آخرها عام 2005، ان "الأداء والنتيجة لم يكونا مثاليين، بل بعيدين عن ذلك. لايزال لدينا الكثير للقيام به" في مباراة الاياب.

والى جانب الأداء على أرض الملعب، لايزال ليفربول منخرطا في مد وجزر مع نادي برشلونة الساعي الى ضم لاعب "الحمر" البرازيلي فيليبي كوتينيو، الغائب منذ فترة بسبب إصابة في ظهره.

وضمن سعيه لتعويض انتقال نجمه البرازيلي نيمار الى باريس سان جرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو، يضع برشلونة نصب عينيه ضم كوتينيو (25 عاما)، وتقدم حتى الآن بثلاثة عروض وصلت قيمة آخرها الى 124.7 ملايين يورو، بحسب التقديرات الصحافية، إلا ان كل العروض قوبلت بالرفض من النادي الانكليزي الذي يشدد على ان اللاعب ليس للبيع، بينما أوردت التقارير الصحافية ان كوتينيو قدم إلى إدارة ناديه طلبا رسميا للسماح له بالرحيل.

من جهته، بدأ هوفنهايم موسم 2017-2018 ضمن الدوري الالماني بفوز 1-صفر على ضيفه فيردر بريمن، وأكد لاعبه كريم دميرباي انه وزملاءه لم يفقدوا الأمل في بلوغ دوري الابطال.

وقال "يمكننا ان نحقق أمرا استثنائيا هناك (على ملعب ليفربول). يمكننا ان نقلب الأمور رأسا على عقب. سنقوم بكل شيء لأجل ذلك".

back to top