راغب علامة يلتقي الرئيس السبسي... وشكران مرتجى تصف باسم ياخور بالأخ

• بلقيس تستعد لحفلتها في القاهرة... ومايا دياب تخطف الأنظار

نشر في 22-08-2017
آخر تحديث 22-08-2017 | 00:04
«الوالد الكبير»، علّق راغب علامة على صورة تجمعه بالرئيس التونسي، في حين هنأت شكران مرتجى زميلها باسم ياخور بعيد ميلاده واصفة إياه بالأخ والصديق. بلقيس بدورها تحضِّر لحفلة كبيرة في القاهرة مع والدها الموسيقار أحمد فتحي، في حين تألقت مايا دياب بفستان أحمر.
نشر راغب علامة صورة خلال لقائه الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي في قصر قرطاج، عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وعبّر عن فخره وسعادته بلقاء الرئيس التونسي، معلّقاً على الصورة: «أنه لشرف عظيم لقائي بسيادة الرئيس التونسي ومنقذ تونس الباجي قايد السبسي في قصر قرطاج.. لقاء نصف ساعة تسمع وتتعلم من رجل عظيم ومحب ومخلص لوطنه وشعبه. هذا الرئيس كل همه الوطن والشعب وحقوق الإنسان والمستضعفين في وطنه وفي عالمنا العربي... إنه الوالد الكبير للشعب التونسي الحبيب».

ولاقت الصورة كماً كبيراً من تعليقات محبي السوبر ستار اللبناني، التونسيين قبل غيرهم، والذين عبروا عن فخرهم ببلدهم تونس وحبهم للفنان راغب علامة.

عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، عايدت الممثلة السورية شكران مرتجى زميلها الممثل السوري باسم ياخور، بمناسبة عيد ميلاده الـ46. ونشرت صورة لها جمعتها بياخور وكتبت قائلةً: «اليوم عيد ميلاد أخي وصديقي النجم باسم ياخور كل عام وإنت متألق وناجح وذكي ومجتهد وشغوف بعملك كل عام وإنت صديقي الصدوق».

فردّ الأخير بمقطع فيديو ظهر فيه من النادي الرياضي يتصبب عرقاً علّق عليه بالقول: «ان شاء الله يومكم سعيد وحافل بالنشاط. عم نحاول ننشط حالنا ونمشي الدمات شوي. بتمنالكم كل السعادة. موفّقين».

حفلات وأغانٍ

تستعد الفنانة بلقيس فتحي لإحياء حفلة فنية في القاهرة برفقة والدها الموسيقار أحمد فتحي على مسرح «الصوت والضوء». وقالت عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي: «سيتحقق حلمي بالوقوف على مسرح الصوت والضوء في القاهرة إلى جانب والدي في حفلة من الطراز الرفيع فنياً في 4 سبتمبر المقبل بإذن الله».

وأضافت: «سبق أن وقف على هذا المسرح فنانون عالميون عمالقة مثل فيروز وياني، وستضيف هذه الحفلة الراقية إلى سيرتي الذاتية إن شاء الله».

يُشار إلى أن بلقيس طرحت أخيراً ألبومها «أراهنكم» ويضم 12 أغنية متنوعة بين اللهجات الخليجية واللبنانية والمصرية.

أما أصالة فطرحت أخيراً ألبومها «مهتمة بالتفاصيل» بعدما شوّقت جمهورها إليه طويلاً، وتحدثت عنه كثيراً عبر صفحاتها الاجتماعية. حتى أنها أطلقت أغنيتين منه منذ أيام عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل، وعبر «أنغامي» حصرياً: «شو بدك» من كلمات صلاح الكردي وألحانه وتوزيع مارك عبدالنور، و«أنا بتخان» من كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع نور، كذلك نشرت صوراً بدأت من خلالها العد العكسي لإطلاقه.

يتضمن الألبوم 12 أغنية منوّعة تعاونت فيها النجمة السورية مع أهم الملحنين والشعراء والموزعين، فيما أنتجته بنفسها من خلال شركتها الخاصة، ومن المنتظر أن يحقِّق مبيعات ضخمة، لا سيما أن «60 دقيقة» الذي طرحته عام عام 2015 حصد نجاحات لافتة.

من جهتهاخطفت مايا دياب الأنظار بفستان أحمر أظهرت قصته الملائمة قوامها الرشيق وتميز بتصميمه المكشوف عند الخصر وبالشق العالي من علامة Alexandre Vauthier ، وحرصت النجمة اللبنانية على وضع أحمر شفاه وانتعال حذاء باللون الأحمر نفسه، والتقطت لها صور خلال عشاء أقامه الملحن طارق أبو جودة ومدير التسويق في «روتانا» هادي حجار في منطقة فاريا بلبنان، برفقة وديع النجار، وهو صديق الفنانة إليسا الشهير الذي سبق وانتشرت إشاعات حول ارتباطهما، الأمر الذي نفته «نجمة الإحساس».

يذكر أن مايا ليست الأولى التي ارتدت هذا التصميم، إذ سبق أن اختارته العارضتان بيلا حديد وأدرينا ليما ولكن باللون الأسود.

فاطمة ناصر في «عائلة الحاج نعمان»

بدأت الممثلة التونسية فاطمة ناصر تصوير مشاهدها في مسلسل «عائلة الحاج نعمان»، وعبّرت عن تفاؤلها الشديد بهذا العمل المقرر عرضه نهاية العام الجاري.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير «نعمان»، ولديه ابنتان وولد، وتحدث مفارقات متشابكة حول الميراث وخلافه، وتتوالى الأحداث في 60 حلقة.

«عائلة الحاج نعمان»، من بطولة: تيم حسن، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وصفاء الطوخي، ومنال سلامة، وسهر الصايغ، وهبة مجدي، وحازم سمير، وغيرهم، وتأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح.

من ناحية أخرى، تلقت ناصر عروضاً درامية وسينمائية كثيرة، ولكنها لم تحسم قرارها بشأنها، كما قالت.

التونسيون عبروا عن فخرهم ببلدهم تونس وحبهم لراغب علامة
back to top