خاص

بن نخي لـ الجريدة•: صيانة الطرق جارية

نشر في 22-08-2017
آخر تحديث 22-08-2017 | 00:06
 الوكيل المساعد لقطاع الصيانة في وزارة الأشغال العامة المهندس محمد بن نخي
الوكيل المساعد لقطاع الصيانة في وزارة الأشغال العامة المهندس محمد بن نخي
قال الوكيل المساعد لقطاع الصيانة في وزارة الأشغال العامة المهندس محمد بن نخي، إن هناك العديد من العقود المنتظر توقيعها لإجراء الصيانة الجذرية على العديد من الطرق سواء في المناطق المختلفة أو الطرق السريعة، لافتاً إلى أن القطاع يعمل حالياً على صيانة طرق مختلفة في العديد من المواقع في البلاد.

وأضاف بن نخي لـ"الجريدة"، إننا نعمل حالياً في عدة مواقع مختلفة في البلاد، فلدينا مشروع خاص بالصيانة الجذرية في منطقة السلام، ولدينا عقد جاهز للتوقيع في منطقة الزهراء، ولدينا أعمال صيانة في منطقة الرقة والأحمدي، إضافة إلى عقدين ينتظر توقيعهما لإجراء الصيانة الجذرية في منطقة صباح السالم ومنطقتي العدان والقصور.

وتابع "نعمل حالياً في العاصمة في منطقتي الصليبيخات والدوحة وكذلك هناك أعمال صيانة على طريق كبد، وفي منطقة الجواخير، إضافة إلى العديد من الأعمال التي ينفذها القطاع حالياً في مواقع مختلفة.

وفيما يخص الطرق السريعة، لفت إلى أن لدى القطاع عقدين جاهزين للطرح سوف يشملان الطرق السريعة الموجودة في البلاد، مبيناً أن القطاع يعمل كذلك خلال الفترة الحالية على العديد من المواقع بالطرق السريعة.

وكانت وزارة الأشغال العامة قد عقدت صباح أمس، اجتماعاً مع لجنة المناقصات المركزية ناقشت خلاله عدداً من المشاريع الخاصة بالصيانة، وتمت الموافقة عليها مبدئياً خلال الاجتماع، وتنتظر الأشغال موافقة رسمية من المناقصات على إجراء أعمال الصيانة المختلفة على تلك المشاريع التي تقارب الـ 14 مناقصة تشمل الصيانة الجذرية للعديد من الطرق في شتى المحافظات.

back to top