النصر يحذر السوري قلفا من مفاوضات الزمالك

نشر في 21-08-2017
آخر تحديث 21-08-2017 | 21:20
ظاهر العدواني
ظاهر العدواني
حذر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر بقيادة المدرب الوطني ظاهر العدواني، الوافد الجديد يوسف قلفا من الرضوخ للمفاوضات السرية التي فتحها معه مسؤولو نادي الزمالك مؤخراً، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتدعيم خط الوسط المدافع.

وأكد العدواني لقلفا حاجة النادي إلى جهوده في الفترة المقبلة، موضحاً عدم وجود أي نية للتفريط فيه، وأن عليه إبلاغ مسؤولي الزمالك برغبته في البقاء مع العنابي، لوجود طموحات كبيرة يرغب في تحقيقها بالموسم المقبل.

ويحاول أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء استغلال وجود اللاعب في معسكر العنابي الحالي بالقاهرة، والذي يأتي في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد للتفاوض مع اللاعب، ومحاولة إقناعه بالانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم الجديد، رغم تعاقد النادي الأبيض مع الثنائي علاء الشبلي الظهير الأيمن لمنتخب سورية، ومؤيد العجان الظهير الأيسر للوحدة السوري، فيما تم صرف النظر عن التعاقد مع السوري الآخر خالد المبيض لاعب الوسط، بعدما كان النادي قريباً من التعاقد معه.

كتاب الزمالك الموجه لنادي النصر

ووجه منصور خطاباً رسمياً إلى النصر يخطره فيه برغبته في التعاقد مع اللاعب، وتفويض وكيل اللاعبين عبدالله الجاسم بالتفاوض مع إدارة العنابي.

وتنص لوائح اتحاد الكرة المصري على أحقية كل ناد في التعاقد مع لاعبين فقط من سورية، وتتم معاملتهما كمعاملة اللاعب المصري، إلا أن النادي يسعى للضغط على الجبلاية لقيد 3 لاعبين سوريين.

يواجه العروبة اليوم

على جانب آخر، يخوض النصر ثاني مواجهاته الودية اليوم بملاقاة فريق العروبة الإماراتي خلال معسكره القاهري، بعد أن لعب التجربة الودية الأولى أمام فريق الأسيوطي، ويسعى الجهاز الفني بقيادة ظاهر العدواني إلى الدفع بجميع اللاعبين، والتركيز أكثر على العناصر الشابة، لتطوير مستواهم الفني والبدني في إطار خطته لبناء جيل مميز للنصر في العشر سنوات المقبلة.

back to top