ارتياح في العربي بعد السماح بالقيد... والجنرال يعيد ترتيب الأوراق

نشر في 21-08-2017
آخر تحديث 21-08-2017 | 21:30
إبرهيم يوجه اللاعبين قبل التدريبات
إبرهيم يوجه اللاعبين قبل التدريبات
سادت حالة من الارتياح الشديد داخل وفد الفريق الكروي الأول بالنادي العربي خلال معسكره القاهري، بعد قرار اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة الكويتي السماح للأخضر بقيد وتسجيل اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رغم قرارها السابق بمنع القلعة الخضراء من القيد، على خلفية عدم منح بعض المحترفين الذين ارتدوا قميص النادي في وقت سابق مستحقاتهم، وعلى رأسهم إبراهيما سونا الذي تبلغ مستحقاته 400 ألف دولار.

ويبدأ الجهاز الفني للأخضر بقيادة "الجنرال" محمد إبراهيم في إعادة ترتيب الأوراق من جديد لإبرام صفقات جديدة للموسم المقبل، والدخول في مفاوضات جادة وسريعة مع عدد من لاعبي الأندية الأخرى لضمهم، فيما أعلن الفريق جاهزيته التامة لقص شريط الموسم الجديد بملاقاة نادي القادسية في أولى جولاتهما بالبطولة.

اكتشاف حاجات الفريق

على جانب آخر، قال محمد إبراهيم إن الفترة الماضية منذ انطلاق التدريبات بالقاهرة كانت مهمة لاكتشاف حاجات الفريق، وما يمكن أن يقدمه في بداية المشوار، مضيفا أنه يحاول دعم اللاعبين في المعسكر باستمرار، ليقدموا أفضل ما لديهم في الموسم الجديد.

وأشار إلى أن المباريات الودية بالمعسكر فرصة للاستقرار على شكل الفريق في الموسم المقبل، مؤكداً أن الفرصة متاحة لجميع اللاعبين المسجلين لإثبات أنفسهم وأحقيتهم في الدفاع عن اللون الأخضر، مشيرا إلى أنه سيواصل الدفع بكل لاعبي الفريق، بالإضافة إلى إمكانية إتاحة الفرصة أمام بعض لاعبي فريق الشباب تحت 19 سنة إذا استدعى الأمر.

وشهدت تدريبات العربي الأخيرة عودة العاجي إبراهيما كيتا، وأحمد الصراف اللذين غابا في الأيام السابقة لتعرضهما لوعكة صحية، كما انتظم في التدريبات اليومية اللاعب حسين الموسوي الذي تخلف عن المغادرة مع الوفد في يومه الأول في المعسكر.

إلى ذلك، تدرس إدارة العربي مخاطبة نظيرتها إدارة نادي الكويت، للمطالبة بمبلغ 160 ألف دينار مقابل انتقال الحارس الدولي حميد القلاف إلى الأبيضز

وكان العربي منح القلاف الضوء الأخضر للرحيل، رغم بقاء عام في عقده إثر مطالبته بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة من جراء جراحة الرباط الصليبي، التي أجراها في ألمانيا منذ أكثر من عامين ونصف العام.

back to top