7 لاعبين في بداية برنامج إعداد «طائرة الكويت»

نشر في 21-08-2017
آخر تحديث 21-08-2017 | 21:45
التونسي بلعيد يتابع التدريبات أمس الأول ( تصوير جورج رجي)
التونسي بلعيد يتابع التدريبات أمس الأول ( تصوير جورج رجي)
بدأ فريق الكويت للكرة الطائرة تدريباته أمس الأول على الصالة الفرعية تحت قيادة مدربه التونسي خالد بلعيد استعداداً للموسم الجديد.
انطلقت أمس الأول تدريبات الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت على صالة التدريب الفرعية بالنادي تحت قيادة المدرب التونسي خالد بلعيد استعداداً للدفاع عن ألقاب الثلاثية التاريخية التي حققها الأبيض في الموسم الماضي "الدوري الممتاز وكأس الاتحاد وبطولة السوبر".

من جانبه، أكد بلعيد أن الجهاز الفني للفريق وضع برنامج اعداد متكاملا من أجل تهيئة اللاعبين بالشكل اللائق لخوض منافسات الموسم الجديد المتوقع أن يشهد منافسة شرسة خصوصاً في مواجهة الكويت الذي سيعمل جاهداً على الدفاع عن الألقاب الثلاثة التي حققها الموسم الماضي.

وأشار بلعيد إلى أن الخطة التدريبية تنقسم إلى عدة مراحل، بدأت اولاها أمس الأول وتستمر أسبوعاً تقريباً وترتكز على الجانب البدني لتهيئة اللاعبين ورفع معدلات اللياقة البدنية بعدها ينتقل التدريب لصالة الحديد إلى جانب بعض التدريبات الفنية باستخدام الكرة، على أن تكون المرحلة الثانية للجوانب التكتيكية والجمل الدفاعية والهجومية.

وأوضح أن المرحلة الأخيرة من البرنامج التدريبي ستكون في صربيا على هيئة معسكر تدريبي خارجي يبدأ منتصف سبتمبر المقبل ولمدة 15 يوماً بهدف تجميع اللاعبين بشكل أفضل وخوض عدد من المباريات التجريبية للاحتكاك والتطبيق الخططي قبل الانخراط في المباريات الرسمية.

غيابات عديدة

وبين بلعيد أن المران الأول شهد حضور 7 لاعبين فقط من الفريق بينما تغيب الباقي لأسباب مختلفة منهم عامر السليم الموجود حالياً في كرواتيا للعلاج، وفيصل العجمي الذي انهي فترة تأهيله من الإصابة في تونس منذ أيام وسافر في إجازه خاصة، بالإضافة لغياب النجم عبدالله جاسم بسبب عدم انتهاء إجراءات التجديد معه في الموسم الجديد، اما البقية فلديهم ظروف خاصة، متوقعاً أن ينتظم معظم لاعبي الفريق في التدريب خلال الأيام القليلة المقبلة.

مجلس الإدارة

واختتم كلامه: "أشكر مجلس إدارة النادي ومدير اللعبة محمد النصف على توفير كافة احتياجات الفريق في الفترة الحالية وأتمنى أن يقدم الأبيض المستوى المنتظر، وأن يظهر اللاعبون بالشكل اللائق الذي يمكنهم من المحافظة على الألقاب الثلاثة في الموسم الجديد".

back to top