منتخب الكويت يحصد ذهبيتين في منافسة دولية للكيوكوشن كاراتيه في لبنان

نشر في 20-08-2017 | 22:33
آخر تحديث 20-08-2017 | 22:33
No Image Caption
حصد منتخب الكويت لرياضة (كيوكوشن كاراتيه) ميداليتين ذهبيتين في منافسة (فايت نايت) الدولية التي استضافتها مدينة صيدا بجنوب لبنان.

وقال رئيس الوفد الكويتي للبطولة حسن الكندري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الأحد ان اللاعب ضاري العنزي حقق المركز الاول في الوزن ما دون 85 كيلوغراما بفوزه على منافسه الالماني بالضربة القاضية بعد 40 ثانية من بدء المباراة بينهما.

واضاف الكندري ان اللاعب سالم الحربي أحرز ايضا المركز الاول في وزن 70 كيلوغراما بعد فوزه على منافسه الفلسطيني في الجولة الثانية وباجماع حكام المسابقة.

واهدى الكندري هذا الفوز لدولة الكويت والشعب الكويتي مؤكدا اهمية المشاركة الدائمة للفرق الكويتية في المنافسات الرياضية الاقليمية والدولية داعيا الشباب الكويتي الى التعرف اكثر على رياضة (كيوكوشن كاراتيه) وسواها من الالعاب والنشاطات الرياضية التي باتت تحظى بانتشار واسع النطاق دوليا.

وضم وفد المنتخب الكويتي للعبة (كيوكوشن كاراتيه) المشارك في فعاليات بطولة (فايت نايت) اضافة الى العنزي والحربي الحكمين عبدالله المعتوق وفيصل العثمان والمدربين مبارك العجمي ونبيل النجدي والاداري يوسف الكندري.

يذكر ان منافسة (فايت نايت) جرت بتنظيم من (اكاديمية صيدا للفنون القتالية) بالشراكة مع بلدية صيدا وبالتعاون مع الاتحاد اللبناني للعبة (تاي بوكسينغ) والاتحاد اللبناني لرياضة (كيوكوشن كاراتيه).

وشارك في المنافسة 34 لاعبا من تسع دول هي اضافة الى الكويت ولبنان كل من العراق وفلسطين وروسيا واليابان والمانيا وجورجيا واليونان.

back to top