صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3598

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الصليبيخات يتعاقد مع الفضلي... وصيوان يشيد باللاعبين

تعاقد فريق نادي الصليبيخات لكرة اليد مع حارس المرمى علي الفضلي قادماً من نادي النصر على سبيل الإعارة مدة موسم واحد، وذلك لدعم صفوف الفريق الاول.

ويواصل فريق الصليبيخات تدريباته اليومية تحت قيادة مدربه الوطني الجديد فيصل صيوان على صالة النادي استعداداً للموسم القادم المزمع أن يبدأ مطلع أكتوبر.

وأكد صيوان، الذي أعلن اعتزاله اللعب نهائياً بعد نهاية الموسم الماضي، وتولى مهمة تدريب الفريق في الموسم المقبل خلفاً للمدرب الوطني عباس طه الذي انتقل إلى تدريب فريق القرين، أن تدريبات الفريق تسير بشكل جيد حسب الخطة الموضوعة طمعاً في الوصول للمستوى اللائق قبل الانخراط في المنافسات الرسمية.

وأشار إلى أن البرنامج التدريبي ينقسم إلى مرحلتين، الاولى محلية يعمل خلالها على رفع معدلات لياقة اللاعبين من خلال تدريبات بدنية وفنية باستخدام الكرة، بالاضافة للجانب التكتيكي، بينما ستكون المرحلة الثانية على هيئة معسكر تدريبي خارجي في مدينة برشلونة يبدأ في 15 سبتمبر المقبل مدة اسبوعين بهدف خوض عدد من المباريات التجريبية.

التزام اللاعبين

وأشاد صيوان بالتزام اللاعبين وحضورهم الجيد خلال الفترة الاعدادية، مبيناً أن "الحضور دائماً تعدى 22 لاعباً خلال التدريبات السابقة، وذلك بسبب انضمام عدد من اللاعبين الشباب للتدريب، طمعاً منهم في حجز مكان في تشكيلة الصليبيخات للموسم الجديد"، مضيفاً: "نعمل حالياً على تصفية اللاعبين الشباب لاختيار الافضل منهم لضمه للفريق استعدادا للموسم المقبل".

وفي ختام كلامه، أكد صيوان أن الالتزام بالتدريب والمعسكر الخارجي سينعكس ايجابياً على مخرجات الفريق الذي يطمح من خلاله إلى اعادة الصليبيخات لسابق عهده، موجهاً شكره إلى ادارة النادي على توفيرها المعسكر الاسباني وكذلك جميع احتياجات الفريق في الفترة الحالية، متمنياً ان يظهر الفريق بالمستوى اللائق في الموسم الجديد.